جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

مصرع شخص داخل مصنع للحديد بالمنطقة الصناعية

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 09:19 م
تحيا مصر
طباعة
الهام سيد احمد
تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير امن البحيرة اخطار تبليغ تبلغ لقسم شرطة غرب النوبارية من الأهالي بوفاة أحد الأشخاص داخل مصنع أير إجيبت للحديد والصلب الكائن بالمنطقة الصناعية دائرة القسم

بالإنتقال والفحص تبين انه أثناء قيام المدعو محمود عبد اللطيف فرج جاد الله السن 49 عامل مقيم بمدينة أبو المطامير، بتشوين كمية من الحديد داخل المصنع سقطت عليه كمية منه مما أدى لوفاته.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى النوبارية العام،وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود إصابات بالجثة عبارة عن جروح وكسور متفرقة بالجسم وان سبب الوفاة الإصطدام بجسم صلب ولا توجد بالوفاة شبهه جنائية.

وبسؤال شقيقة المدعو عبد الكريم عبد اللطيف فرج جاد الله سن 40 عامل ومقيم بذات الناحية،أقر بمضمون ما تقدم ولم يتهم احد بالتسبب في ذلك،و تحرر المحضر اللازم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر