جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.."مدير أمن أسوان" يواسي أسرة طفل دهسته سيارة شرطة

الأحد 14/أغسطس/2016 - 12:03 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
تقدم اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، بمواساة أسرة الطفل "محمود أيمن جاد" 4 سنوات المتوفي على أثر حادث دهس تحت عجلات سيارة شرطة.

وترجع الواقعة إلى أمس الأول أثناء سير السيارة المعنية بخدمة مرور القطاع العاشر من تمركز الكاب حتى كمين الشراونة بدائرة مركز إدفو بطريق أسوان / القاهرة الزراعى، وهي قيادة المجند "مصطفي حجاج. محمد" 21 سنة - من قوة ذات الجهة برئاسة أمين الشرطة "وليد محمد عباس" من قوة ذات الجهة أيضًا إصطدمت بالطفل حال عبورة الطريق بصحبة والدته أمام قرية الحجز بحري بالمحاميد بدائرة مركز إدفو، ونتج عن ذلك إصابته، وتم نقله لمستشفى أسوان الجامعى بسيارة إسعاف صحبة أحد الضباط لإستكمال العلاج. 

ولدي وصوله للمستشفي كان في استقباله رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية، ومأمور وضباط قسم شرطة أول أسوان لتسهيل إجراءات حجزه بالعناية المركزة .

فيما أخطرت مستشفي أسوان الجامعي قسم شرطة أول أسوان بوفاة الطفل المذكور متأثرًا بإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ. 

وبسؤال والده المدعو "أيمن جاد سيد أحمد" 41 سنة عامل، ومقيم بدائرة مركز ادفو أيد ما جاء بالفحص، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود شبهه جنائية بالوفاة، كما أكدتها تحريات وحدة مباحث مركز إدفو . 

تحرر عن ذلك المحضر رقم ( 33 ) أحوال القسم ملحقًا للمحضر الأصلي رقم ( 10746 / 2016 م ) جنح مركز إدفو، بالعرض علي النيابة العامة قررت بالتصريح لدفن الجثة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر