جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

ضبط طن ونصف لحوم وكبدة فاسدة داخل مفرمة فى الطالبية

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:54 ص
تحيا مصر
طباعة
ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية بالجيزة القبض على صاحب مفرمة يعيد تجميع مرتجعات المحلات من اللحوم وتعبئتها داخل عبوات جديدة فى الطالبية وحرر محضر بالواقعة.


كانت معلومات وردت لشرطة التموين تفيد بقيام صاحب مفرمة غير مرخصة لفرم اللحوم الكائنة بدائرة قسم الطالبية بحيازة وتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية (مقطعات اللحوم ) الغير صالحة للاستهلاك الآدمى من مرتجعات المصانع والثلاجات والمحلات العامة بفرمها وتعبئتها داخل عبوات جديده مدون عليها أسماء وعلامات مغشوشة ومقلدة لكبرى شركات الأغذية لإيهام جمهور المستهلكين بأنها من مذبوحات المجازر المرخصة وصالحة للاستهلاك الآدمى، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضا صحتهم وحياتهم للخطر.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وضبط كمية قدرها 1.525 طن سلع غذائية ( مفروم لحوم ـ مقطعات كبدة ـ سوسيس ) معبأة داخل عبوات مدون عليها "مصنع 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية" غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر