جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

المرأه والجمال

4 نصائح لنتيجة مثالية في استخدام الفاونديشن

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 04:06 م
تحيا مصر
طباعة
لا يمكنك الحصول على مكياج مثالى من دون كريم أساس تم تطبيقه بطريقة صحيحة ومن أجل الحصول على نتيجة مثالية وكريم أساس مثالى قدمت مجلة "elle" للموضة 4 نصائح من خبراء التجميل حول الطريقة المثالية لتطبيق الفاونديشن..

أعدى بشرتك لـ"الفاونديشن"
إذا كانت بشرتك بها الكثير من المشاكل مثل المسام الواسعة وبقع الحبوب وغيرها، من المهم أن تبدأى بإعدادها قبل وضع "الفاونديشن" ومن أجل إعداد بشرتك أمامك العديد من الخيارات، إما الترطيب الجيد لها قبل وقتٍ كافِ من تطبيق الفاونديشن، أما الخيار الثانى فهو تطبيق "البريمير" الذى يساعدك فى إخفاء المسام الكبيرة وآثار الحبوب.

أعدى لنفسك اللون المناسب
قد تواجهى مشكلة فى عدم الحصول على اللون المطابق لجلدك من الفاونديشن، خاصة أن الجلد فى الصيف يميل إلى أن يكون أكثر قتامة وأخف لونًا فى الشتاء، وللحصول على لونك المناسب اخلطى لونين من كريم الأساس أحدهم أخف درجة من لون بشرتك والآخر أغمق درجة وضعى قطرات من كل منهما على الجزء الخلفى من يدك وامزجيهما معًا.

ابحثى عن ضوء جيد
عند تطبيق الفاونديشن يفضل أن تكونى تحت ضوء النهار لأن الضوء الطبيعى يعطيكِ الانطباع الأكثر دقة لكيفية ظهور وجهك فى الطبيعة وإذا لم يكن متوفرًا حاولى أن تتواجدى تحت مصابيح بيضاء لأنها أقرب إضاءة للطبيعية، وتجنبى الأضواء الدافئة كالصفراء والفلورسنت الباردة.

استخدمى الاسفنجة
استخدام الاسفنجة فى التوزيع خاصة فى اللمسات الأخيرة يمنحك أفضل نتيجة ويمتص البقايا الزائدة من الفاونديشن كما يطمس الخطوط الناتجة عن التوزيع باليد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر