جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

استعدي للعيد مع بشرة صحية

الإثنين 04/يوليو/2016 - 12:10 م
تحيا مصر
طباعة
يأتي العيد هذا العام في أكثر أوقات الصيف حرارة وسخونة، ولأن أيام العيد تتميز برحلات الصيف والاستمتاع بأشعة الشمس ورمال الشاطئ، وجب عليك أن تحمي بشرتك وتجهزيها جيدًا حتى تستطيع مقاومة هذه الحرارة، فالتعرض المباشر لأشعة الشمس قد يؤذي البشرة ويسبب لها الكثير من المشاكل، لذلك إليك طرق العناية ببشرتك وحمايتها من أشعة الشمس:


- كريم الوقاية من الشمس: لا تعرضي بشرتك أبدًا لأشعة الشمس قبل وضع الواقي المناسب لها، ولا تنسي تجديد الكريم كل ساعتين طوال وقت تواجدك خارج المنزل، كما عليك الاهتمام باختيار واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك والبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال مع ضرورة تطبيق الواقي حتى وإن كنت تتنقلين بالسيارة.

- ارتداء القبعة: إذا كنت ستجلسين على شاطئ البحر أو ستتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة، فاحرصي على ارتداء قبعة واسعة لتساعدك في حماية بشرتك وشعرك من أشعة الشمس.

- المياه: احرصي على شرب كمية كافية من الماء يوميًا بحيث لا تقل عن لترين من الماء لضمان ترطيب بشرتك من الداخل، وبالتالي سيظهر ذلك على بشرتك من الخارج.

- فحص بشرتك باستمرار: احرصي على تفحص بشرتك باستمرار لملاحظة الأماكن الداكنة أو التجاعيد الجديدة التي ظهرت نتيجة التعرض لأشعة الشمس، وإذا وجدتِ أي تغيير في لون بشرتك، فاستشيري طبيبك الخاص.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر