جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

«المصريين في الخارج»: قرار كويتي بتعديل بدل السكن للمعلمين من خارج البلاد

السبت 15/أكتوبر/2016 - 11:15 م
تحيا مصر
طباعة
قال علاء سليم، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج والمتحدث الرسمي، إن أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة رئيس مجلس الخدمة المدنية بالنيابة في الكويت اعتمد قرار المجلس بشأن تعديل فئة بدل السكن لأعضاء الهيئة التعليمية غير الكويتيين في وزارة التربية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

ونصَّ القرار الذي تخفيض بدل السكن للمعلمين والمعلمات في وزارة التربية والهيئة العامه للتعليم التطبيقي من 150 إلى 60 دينارًا بغض النظر عن الحالة الاجتماعية (أعزب أو متزوج) ليصبح مبلغ التخفيض 90 دينا خصما من اجمالي الراتب.

ونصَّ القرار الذي حمل الرقم 38 لسنة 2016 في مادته الثانية على أن «لا يستحق بدل السكن إذا كان الزوج يتقاضى بدل سكن أو مخصص له سكن من جهة عمله سواء كانت جهة حكومية أو عامة أو مشتركة أو من القطاع الأهلي».

وألغى القرار في مادته الثالثة أي حكم يتعارض معه، على أن يعمل به من تاريخ صدوره أمس وينشر في الجريدة الرسمية.

وقال سليم ان مجموعه من المعلمين المصريين قد التقوا اليوم قنصل مصر في الكويت السفيره هويدا عصام عبد الرحمن في مقر القنصليه في منطقة الروضه للوقوف على آخر التطورات ومحاولة التواصل مع صناع القرار حول نفس الموضوع.

ومن الجدير بالذكر ان هذا القرار يعاني منه عدد غير قليل يصل الى عدة آلاف من منتسبي وزارة التربيه والهيئه العامه للتعليم التطبيقي والتدريب.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر