جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. تكريم رئيس الهيئة العامة للسد العالي لبلوغه سن التقاعد

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 02:10 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، بتكريم المهندس أحمد فؤاد رئيس الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان من خلال إهداءه درع المحافظة بمناسبة بلوغه السن القانونى للمعاش.

حيث وجه المحافظ الشكر للمهندس أحمد فؤاد، تقديرًا له علي جهوده المخلصة في آداء المهام والمسئوليات الملقاه علي عاتقه أثناء فترة توليه مسئولية أكبر مشروعين فى تاريخ مصر المعاصر وهما السد العالى وخزان أسوان.

وأكد أن المهندس أحمد فؤاد وزملائه من الأجيال المتعاقبة يواصلون مسيرة العمل فى الحفاظ على السد العالى لأنه مصنع الرجال الذى لن ينضب أبدًا من المهندسين والعاملين الأكفاء الذين أثبتوا بأنهم المثال المشرف والناصع فى أدائهم لعملهم وواجباتهم بما يعكس الضمير الوطني المخلص الذي يواجه التحديات والصعاب بسواعد الشباب وفكر وخبرة الكبار.

وأضاف مجدى حجازي، إلى أن السد العالى كان ومازال أضخم مشروع هندسي تم تنفيذه علي أرض مصر ليصبح أحد معجزات المصريين في العصر الحديث التى تجسدت ليبقى عنوانًا للإرادة المصرية الفذة والقدرة علي الإنجاز والإبهار جيلًا بعد جيل، وهو الذى نحتاجه خلال المرحلة الحالية من استنهاض الهمم وإعادة روح التحدي وصياغة المستحيل.

ومن جانبه، أعرب المهندس أحمد فؤاد عن إعتزازه بتكريم محافظ أسوان له والذي يعكس روح الود والإحترام بين المحافظ وقيادات الجهات والهيئات التنفيذية والتي تتفاني في خدمة أبناء هذه المحافظة العريقة التي تشرفت بالخدمة فيها وخاصة تحمل مسئولية أكبر مشروعات الرى على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر