جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

167 مليون جنيه أعمال تدعيم ورفع كفاءة منظومة العمل بالسد العالي

الإثنين 30/مايو/2016 - 03:44 م
تحيا مصر
طباعة
غادة عوني
اجتمع الدكتور محمد عبد العاطي بقيادات الوزارة ومسئولي الهيئة العامة للسد العالي ، وذلك لبحث ومناقشة أهم الملفات الخاصة بالسد العالي وخزان أسوان وعلى رأسها رفع كفاءة السد العالي وتطوير انظمة الرصد والمتابعة لمنشأ السد ، والوقوف على آخر المستجدات في هذا الشأن ..
... تناول الإجتماع استعراض الأعمال المطلوبة لتدعيم خزان أسوان ورفع كفاءته ، وذلك تنفيذا لتوصيات الدراسة التي قام بها اتحاد مكاتب استشارية عالمية بقيادة مكتب ساليزجيتر الالماني، في إطار التمهيد لاعداد التصميمات والمستندات التفصيلية لتنفيذ الاعمال المطلوبة .
... وفي هذا الصدد أفاد المهندس أحمد فؤاد رئيس الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان بأن الهيئة قامت خلال العام المالي الحالي 2015 / 2016 بتنفيذ حزمة من الأعمال اللازمة لتدعيم منظومة العمل بالسد العالي وخزان أسوان بتكلفة نحو 54 مليون جنيه ، بالإضافة إلي تنفيذ أعمال تطوير مفيض توشكي ومعالجة الإطماء بالبحيرة بتكلفة نحو 41 مليون جنيه ، فضلا عن استكمال منظومة تامين السد العالي وخزان أسوان بقيمة 57 مليون جنيه ، علاوة على تنفيذ أعمال إحلال وتجديد مرافق ومعدات السد العالي بتكلفة تبلغ نحو 15 مليون جنيه.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر