جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

المرأه والجمال

10 طرق بالمكياج لتوسيع العينين

السبت 08/أكتوبر/2016 - 04:40 م
تحيا مصر
طباعة
عرفت المرأة العربية منذ قديم الزمان بالعيون الجميلة، العيون الواسعة التي تسحر كل من نظر إليها، وتغنى الشعراء والمغنون بجمال العيون العربية الواسعة، فأصبحت جميع النساء تتمنى الحصول على عينين واسعتين مليئتين بالسحر والجاذبية. فيهب الله البعض هذه الميزة الجميلة لتكون إمرأة محظوظة، ولكن البعض الآخر يمتلك عيون ضيقة وصغيرة، ولكن مع عمليات التجميل ومساحيق المكياج أصبح كل شئ ممكنًا.
اليك خطوات سحرية لتوسيع العين دون اللجوء لعمليات التجميل:
أولًا: تمويج الرموش
إهتمي في البداية بتمويج رموشك، فهذه الخطوة ة للحصول على عينين أوسع.. لأن طيها لأعلى يزيد من مساحة العين، إستخدمي الآلة المخصصة لطي الرموش وعند الحصول على الطلة المطلوبة إذهبي للخطوة التالية.
ثانيا: قومي بتغطية الهالات السوداء بخافي عيوب مضيء
أي مناطق داكنة حول العين ستجعل عينيكِ تبدو أصغر لذلك قومي بإستخدام الكونسيلر المضيء لإخفاء الهالات السوداء بدرجة أفتح قليلًا من لون بشرتك، فهذا سر من أسرار إطلالة العيون الواسعة.
ثالثًا: إستخدمي اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين
واحدة من أساسيات توسيع العين بالمكياج هو إستخدام اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين، أما الألوان الداكنة فإجعليها بالمناطق المجعدة أعلى العين.
رابعًا: طبقي الماسكرا على الرموش السفلية
لا تهملي وضع الماسكرا على الرموش السفلية، فهي لا تقل أهمية عن الرموش العلوية، ولكن تكون كثافتها أقل قليلًا، وإذا كانت الماسكرا السوداء لا تناسبك في الرموش السفلية إستبدليها بالماسكرا ذات اللون البني الداكن.
خامسًا: إستخدمي الآيلاينر الداكن
كلما كان محدد العين داكنًا كلما برزت الرموش، وهي خطوة ة تساعد في إظهار العين أكثر وسعًا، لابد ألا يكون هناك لون يفصل بين الماسكرا والآيلاينر الداكن.
سادسًا: طبقي المحدد أسفل العين أيضًا
سواء إستخدمتي الآيلاينر السائل أو القلم أوي أي نوع فلابد أن تطبقيه أسفل العين أيضًا، فمن المهم وجود خط بسيط أسفل العين يمكن تمديده بأداة القطن الخاصة بالأذن.
سابعًا: طبقي الظل بالطريقة المثالية لزيادة وسع العين
وهي وضع الظل الأغمق على منطقة عظمة العين وفي الزوايا الخارجية وحتى تصلين لأفتح درجة الزوايا الداخلية، إختاري التصميم الأنسب لكِ سواء على هيئة حرف V أو U.
ثامنًا: إختاري الألوان الصحيحة
الألوان الفاتحة في النصف الداخلي ستكون مثالية لعيون أوسع، وكذلك اللون الفضي في الزاوية الخارجية الداكنة هو الأفضل.. إستخدمي في النصف الداخلي درجة السيمون.. اللافندر أو الأزرق الفاتح.
تاسعًا: أضيفي لمسة براقة لعينيكِ
اللمسة البراقة ستعطي عينيكِ وسعًا وتبدو متلألأة لذلك لابد من إضافتها بشكل يضيف لسحر مكياجك، وخاصة عند إختيار المكياج السموكي ستكوني رائعة.
عاشرًا: حددي حاجبيكِ ببساطة ولا تجعليها سميكة
إذا كنتِ تفضلين الحواجب الرفيعة فستحبين هذه الخطوة كثيرًا، حيث أن الحواجب السميكة ستجعل عينيكِ تبدو أصغر والعكس صحيح، لذلك لا يفضل أن تحددي حاجبيكِ بشكل سميك إذا أردت الحصول على عيون واسعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر