جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

حزب الوفد يتقدم بمشروع قانون للعدالة الانتقالية إلى البرلمان

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 05:01 م
تحيا مصر
طباعة
قال النائب محمد فؤاد، المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إن الهيئة البرلمانية للحزب تقدمت، اليوم الأربعاء، بمشروع قانون العدالة الانتقالية موقعا من أكثر من ستين عضوا، إلى مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال.



وأشار "فؤاد" فى بيان له اليوم، إلى أن هذا القانون يفى بالنص الدستورى فى المادة 241، والتى تلزم مجلس النواب بإصدار قانون للعدالة الانتقالية يكفل كشف الحقيقة، والمحاسبة، واقتراح أطر المصالحة الوطنية، وتعويض الضحايا، وذلك وفقًا للمعايير الدولية.



وأضاف "فؤاد" أن بيت الخبرة البرلمانى عكف على دراسة مشروع القانون المقدم مستعينا بالعديد من القامات القانونية كالمستشار بهاء أبو شقة والدكتور ياسر الهضيبى رئيس اللجنة النوعية لحقوق الإنسان بالحزب والذى أعد دراسة كاملة بهذا الأمر، وذلك إلى جانب العديد من المستشارين والباحثين الوفديين.



من جانبه، قال المهندس شريف بهجت المدير التنفيذى لبيت الخبرة، إن المشروع المقدم هو الأول فى سلسلة المشاريع المقترحة على أجندة الحزب التشريعية فى دور الانعقاد الثانى، مشيرا إلى أنه يعمل مع جميع الأطراف للخروج بتشريعات تنهض بالبلاد و تثرى الحياة النيابية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر