جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

توك شو

«القرموطي» يظهر على الهواء بالوجبات المدرسية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 08:32 م
تحيا مصر
طباعة
استعرض الإعلامى جابر القرموطي، بوجبات المدارس على الهواء والتى تتكون من البسكويت والبيض والحلاوة والفطير والعيش الفينو، وتساءل لماذا تقدم الجبنه والحلاوة لمدارس أطفال الصعيد؟ ولماذا يقدم الفطير والبسكويت فى الوجه البحرى.

وعلق خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "مانشيت القرموطي" على قناة العاصمة2، على توزيع وجبات المدارس على طلاب رياض الاطفال والابتدائية مع بداية الدراسة بتكلفة تفوق المليار جنيه، متسألا لماذا نترك العقول والصرف عليها ونهتم بالبطون ؟ وقال لماذا نقدم التغذية ولا نقدم التعليم الصحيح الذى يستحقونه.

كما استعرض القرموطي صور لبعض الوجبات التى تقدم للطلاب فى عدد من الدول ومنها اليابان ، والصين ، وأمريكا ، وفرنسا، ، وكوريا ،والسويد التى تقدم وجبات بمنتهى الرقى والنظافة ، وقارن بين مصر واليابان وقال لا يوجد فرق ولا يمكن ان نقارن بين التطور والنجاح بما نقوم به الان فى مصر ، وقال اعلم ان الوضع الاقتصادي لا يسمح بالمقارنة ولكن كيف نصرف مليار جنيه على الحلاوة والبيض؟ واعتبر "القرموطي" هذا انه اهدارا للمال العام .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر