جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

إصابات بالجملة حصيلة أول مران للأهلي بعد العودة من الراحة

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 10:16 م
تحيا مصر
طباعة
عاد فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات، اليوم الأحد، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، عقب الفوز على وادي دجلة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وتوقفت مسابقة الدوري بسبب دخول المنتخب الوطني في معسكر قبل مواجهة الكونغو، المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وخاض الفريق مرانه الصباحي تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني، الذي بدأ المران برفع الحمل البدني عن اللاعبين بعد فترة الراحة، واستكمل بمران خفيف.

وغاب عماد متعب، مهاجم الفريق والملقب بالقناص عن المران الصباحي دون العلم بأسباب تخلفه.

وشهد المران إصابة جون أنطوي، مهاجم الفريق، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لمعالجة اللاعب، ليستكمل المران بشكل طبيعي.
ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، على صرف مقدمات عقود اللاعبين، خلال مران الفريق بعد العودة من الراحة السلبية.

قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عمل تقسيمة بين اللاعبين خلال المران الصباحى، وأوقفها عدة مرات لإعطاء لاعبية عدة تعليمات.
كما شهدت التقسيمة تعنيف محمد الشناوي حارس مرمي الفريق لكريم نيدفيد بعد توجيهه للكرة في وجهه، وتألق صالح جمعة لاعب وسط الفريق ، في أكثر من كرة بشكل ملحوظ.

ومع نهاية المران الصباحي رفض لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي، الإبتعاد عن المقر الرئيسي للنادي بالجزيرة، وفضلوا التوجه لأحد الفنادق القريبة من النادي، لقضاء الفترة ما بين التدريب الصباحي والمسائي هناك، على العودة إلى منازلهم، وذلك بإستخدام الأتوبيس الخاص بالنادي

يُذكر أن حسام البدري، قرر مواصلة التأهل والإستعداد للاعبي الأهلي على فترتين، إذ يخوض الفريق مران أول في الثامنة صباحًا، وآخر في الرابعة والنصف مساءً.

ومع بداية المران المسائي

خاض الفريق الأحمر، مرانه المسائي تحت قيادة حسام البدري، وحرص محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور التمرين، قبل ان يعقد جلسة خاصة مع المدير الفني، في حضور كامل زاهر وشيرين شمس الدين.


وبدأ المران بمحاضرة فنية جمعت البدري باللاعبين، قبل أن يجري اللاعبين التدريبات الجماعية التي خصصها أنيس الشعلالي مدرب الأحمال الجديد، وأجرى لاعبو الأهلي تدريبات في صالة الجيم.

وأشرف أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي، وسيد معوض المدرب المساعد، وأنيس الشعلالي مخطط الأحمال على التدريبات التي استمرت لمدة 30 دقيقة.

ثم أجرى المدير الفني لفريق النادي الأهلي حسام البدري تقسيمة خاصة للاعبين بتدريبات اليوم، الأحد المقامة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقام البدري بتقسيم عدد من اللاعبين الى فريقين، خمسة لاعبين خط وسط ومهاجمين وهم عمرو السولية وصالح جمعة وجونيور أجاي وعمرو جمال وكريم نيدفيد، أمام 4 مدافعين، محمد هاني وحسين السيد وسعدالدين سمير ومحمد نجيب.

المران الذي شهد اشادة من المدير الفني بالمدافع سعد سمير وتعنيف وتوجيه لصالح والغزال وأجاي.

وتخلل التقيسمة بعض التبديلات مثل دخول حسام عاشور بديلاً للسولية وجون انطوي بدلاً من عمرو جمال وحمدي زكي بدلاً من نيدفيد وميدوجابر بدلاً من اجاي، وصبري رحيل بدلا من حسين السيد.

وشهد المران اصطدام بالرأس بين أجاي وسعد، وتعرض عاشور لكدمة فى الركبة، واللاعبون يستكملون المران بعد سقوطهما على الأرض دون حدوث إصابات.

وفي الوقت ذاته، كانت مجموعة أخرى من اللاعبين تجري تدريبات فى النصف الأخر من الملعب على الكرات العرضية التى يلعبها كلاً من مؤمن زكريا ومحمد حمدي زكي، تحت اشراف أحمد أيوب وسيد معوض.

وتعرض محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، لاصابته بعد تدخل قوي مع وليد سليمان، خلال تقسيمة الفريق ليحتسب البدري على إثرها ضربة جزاء لفريق محمد هاني.

وتوجه خالد محمود، طبيب الفريق، إلى هاني لإجراء فحص طبي، ليغادر هاني على إثرها مران الفريق بعدما أبلغ اللاعب طبيب الفريق بعدم استطاعته استكمال المران.

وعنف البدري، لاعب خط الوسط الهجومي، مؤمن زكريا خلال تقسيمة اللاعبين بسبب تدخلاته الشديدة على زملائه بالمران، حيث تدخل اللاعب بشكل عنيق فى أكثر من مرة ، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني.

وكان مران المسائي قد شهد وقوع العديد من الاصابات مثل سعد الدين سمير وجونيور اجاي وحسام عاشور و محمد هاني الذي غادر التدريب، بعد تأكيد الطبيب بأنه لن يستطع استكمال التدريب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر