جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

التحرك بدون كرة أبرز تعليمات حسام البدري للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 09:07 م
تحيا مصر
طباعة
خصص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خلال مران الفريق اليوم الجمعة لتدريب اللاعبين على التحرك بدون كرة.
وساعد التونسي أنيس الشعلالي - مدرب أحمال الفريق - المدير الفني، فى تنفيذ الفقرة خلال بداية مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وأدى اللاعبون فقرة تسليم وتسلم الكرة تحت ضغط في المساحات الضيقة خلال ثاني فقرات المران، فيما حرص رامي ربيعة مدافع الفريق، على مواصلة التدريبات التأهيلية خلال المران، واكتفى ربيعة بالجري حول الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.
ومن المنتظر أن يسافر ربيعة إلى ألمانيا يوم الاثنين المقبل من أجل الاطمئنان على جراحة الغضروف التي أجراها مؤخرا.
كما خصص حسام البدري، فقرة خاصة للتدريب على الضربات الثابتة في نهاية المران، وشارك في التسديد علي معلول، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، وصالح جمعة، ووليد سليمان.
وألقى البدري، محاضرة فنية على اللاعبين لشرح طريقة اللعب ومواطن القوة والضعف في صفوف فريق الإسماعيلي، فيما قاد طارق سليمان مران حراس المرمى، وحرص على معالجة بعض الأخطاء الفردية في التعامل مع الكرات العرضيات والتسديدات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر