جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ أسيوط: نسعى لتقديم تيسيرات لجذب المستثمرين لمناطق أسيوط الصناعية

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:57 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، استمرار العمل على ملفات المياه والصرف الصحي المتوقفه في مراكز أسيوط في المرحلة القادمة والعمل على تقديم تيسيرات لجذب المستثمرين لمناطق أسيوط الصناعية.

جاء ذلك خلال استقباله بديوان عام المحافظة عقب عودته من أداء فريضة الحج وبمناسبة تجديد الثقه له من القيادة السياسية محافظا لاسيوط بحضور رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وقال الدسوقي، إن تجديد الثقة فيه ومسؤولية كبيرة يسعى إلى أن يكون على قدرها وتتطلب مزيدًا من العمل والجهد خلال المرحلة الجديدة المقبلة، مؤكدًا سعيه نحو تحسين الخدمات المقدمة للمواطن الاسيوطي في كافة المجالات.

وأضاف بأن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الحملات للقضاء على التعديات على الأراضى الزراعية والتشديد على متابعة أعمال النظافة بالمراكز والمدن ومتابعة تحسين الخدمات الصحية وتواجد العاملين بالمجال الطبي بالإضافة إلى العمل لفتح مدارس جديدة على مستوى المحافظة تساهم في التقليل من كثافة التلاميذ داخل الفصول.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي، على أن هدفه خلال الفترة القادمة هو دعم المشروعات الصغيرة وجذب المستثمرين ودعم المناطق الصناعية بالمحافظة بتقديم تيسيرات لتوفير أكبر عدد من فرص العمل للشباب منوهًا عن استمرار العمل بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة والتي ستعمل على جذب عددًا من الشركات العالمية تستوعب آلاف من فرص العمل لمواطني أسيوط.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز بضرورة المتابعة اليومية والميدانية لاعمال النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطن بعيدًا عن التعقيدات.

وقال المحافظ، إن العمل مستمر أيضا في تطوير مستشفيات المحافظة ومن بينها إعادة بناء مستشفيات أبوتيج ومنفلوط بتكلفة تزيد عن 300 مليون جنيه لتوفير خدمة أفضل في المجال الطبي بالاضافة لتطوير عدد من المستشفيات من بينها الايمان العام بمدينة أسيوط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر