جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

منوعات

وصفة تخلصك من الكلف فى 3 أيام

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 04:27 م
تحيا مصر
طباعة
يظهر الكلف الذى يتميز باللون البنى فى الوجه ويتمركز فى الوجنة والجبهة وفى بعض الأحيان يصيب الأعضاء التناسلية، ويزداد ظهوره لدى النساء أكثر من الرجال خاصة لدى الحوامل ومن يعانون من اضطرابات بالغدد.

ويسبب ظهور الكلف فى الوجه بعض المشاكل النفسية للفتاة لذا نعرض لكم طريقة حنان خاطر خبيرة التجميل للتخلص من الكلف خلال 3 أيام :

– يمزج صفار البيض مع العسل جيدا.
– يوضع الخليط في قارورة زجاج صغيرة و نظيفة و يحتفظ به في الثلاجة.
– يدهن الوجه بالخليط في المساء و يترك لمدة نصف ساعة.
– يغسل بالماء الدافئ ثم البارد ويدهن قبل النوم بزيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند أو أي زيت مغذي متوفر لديك.
– تكرر خلطة علاج الكلف يوميا و ستظهر لك النتيجة واضحة بعد الاستعمال الثالث.
– يحتفظ بالخلطة في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام فقط، بعدها ينبغي تجديد الخلطة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر