جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الألاف من المواطنين يتوافدون على متنزهات كفرالشيخ بمناسبة عيد الأضحى

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 06:31 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف
استقبلت المدن النيلية بمحافظة كفرالشيخ ألاف الزوار من القرى والمراكز المجاورة والمحافظات القريبة واستعدت المدن النيلية بحدائقها ومتنزهاتها، فى حضور رؤساء هذه المدن وتشكيل غرف عمليات تزامنا مع عيد الاضحى المبارك.

حيث ازدحمت حديقة الاسرة والطفولة بزوارها وحدائق الميدان الابراهيمى وكورنيش النيل بدسوق، الذى اصبح مزارا سياحيا ومكان خلابا لقضاء يوما رائعا وجميلا كما تم تنظيم برامج ترفيهة تقدم على المسرح المقام بالحديقة على شاطى النيل، وعدد من الرحلات النيلية احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وقال اللواء أحمد بسيونى زيد، مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إنه تم تجهيز حديقة الأسرة والطفولة لاستقبال الزوار طوال ايام العيد، موضحا أن المراكب تقوم برحلات نيلية على ضفاف فرع نهر النيل بالمدينة.

أضاف رئيس مدينة دسوق، أن رجال شرطة الإنقاذ النهرى جاهزون لمتابعة الرحلات النيلية وإنقاذ أي حالات غرق من المتوقع أن تحدث.

من جانبه، قال المهندس محمد أبو غنيمة، رئيس مركز ومدينة فوة، إن رئاسة المدينة بدأت منذ وقت مبكر في تهيئة المدينة والمواقع السياحية لاستقبال الزوار والارتقاء بالمستوى الخدمي من خلال تكثيف أعمال الصيانة الشاملة لجميع المرافق، والارتقاء بجهود النظافة والإصحاح البيئي.

أشار أبو غنيمة أنه تم تكثيف وزيادة خدمة المواقع السياحية ذات الإقبال الكثيف وزيادة مساحة المسطحات الخضراء وذلك بعد الانتهاء من صيانة الحدائق والمنتزهات العامة وألعاب الأطفال ودهان المظلات والأسيجة الحديدية وأعمدة الإنارة، مشيرًا إلى شن حملات نظافة وتجميل واسعة النطاق بمدينة فوة.

ومن جانبه، أضاف المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس أن قناطر أدفينا على نهر النيل بمطوبس شهدت زحام شديد منذ الصباح الباكر وتوافد على القناطر أكثر من 100 ألف مواطن للاحتفال بعيد الاضحى المبارك وقام الرواد باصطحاب المأكولات معهم، وتم تنظيم العديد من المسابقات بين رواد القناطر.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، قد قرر تشكيل غرف طوارئ بديوان عام المحافظة ومجالس المدن لمتابعة الإحتفالات، ورفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات وكافة القطاعات الخدمية والادارات المحلية طوال ايام عيد الاضحى المبارك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر