جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

الرئاسة التركية: هدف أنقرة في سوريا يتمثل في حماية وحدة أراضيها

السبت 10/سبتمبر/2016 - 11:23 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن أن أهداف بلاده بسوريا تتمثل في حماية وحدة أراضيها.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الليلة عن المتحدث التركي قوله إن أنقرة تريد تجنب الصراعات العرقية أو المذهبية في سوريا ودعم الانتقال لنظام سياسي يشمل كل السوريين.

وأضاف أن جهود تركيا لتطوير علاقات أوثق مع روسيا وإيران، هيأت لها أرضية لدعم أنشطتها العسكرية الأخيرة في سوريا، مشددا في الوقت نفسه على حق أنقرة في الدفاع عن النفس على طول حدودها وأن تنفيذ عملية (درع الفرات) تم بتنسيق مع كافة الأطراف تفاديا لأية اشتباكات ميدانية.

وأشار المتحدث التركي إلى أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الولايات المتحدة وروسيا بشأن وقف إطلاق النار في سوريا بمثابة هدنة قبل عيد الأضحى ويهيئ أرضية مناسبة لاستئناف المفاوضات السياسية لحل الأزمة السورية.

وقال إن التوصل إلى اتفاق جزئي من أجل وقف القتال شيء، والعمل على إنهاء الحرب شيء آخر، موضحا أن الحرب السورية التي دخلت عامها الخامس أرهقت الجميع لدرجة أن التوصل لاتفاق مؤقت ومحلي لوقف إطلاق النار صار يحتفل به وكأنه نصر كبير.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر