جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

عربي وعالمي

الداخلية العراقية تعلن مقتل مصري منضم لـ«داعش»

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 08:36 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، عن مقتل 100 عنصر من تنظيم "داعش" بينهم قادة بارزون جراء قصف جوي شنته طائرات القوة الجوية بالتنسيق مع خلية الصقور في خمس مناطق بمحافظة الأنبار.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه بعد الرصد الاستخباري الميداني لمناطق "داعش" نفذت القوة الجوية العراقية 11 غارة جوية بطائرة F16 استهدفت مواقع القيادات العليا والانغماسيين والانتحاريين لتنظيم "داعش" في مناطق (القائم، عكاشات، عنة، راوة، حادلة الرطبة).

وأوضحت الداخلية العراقية، أن الضربات أسفرت عن قتل أكثر من 100 إرهابي، من بينهم إرهابي مصري الجنسية عمره 40 سنة وينتمي إلى عائلة قائد تنظيم القاعدة أيمن الظواهري".

وأضاف بيان الداخلية العراقية، أن الضربات أدت إلى مقتل مسئول كتيبة الخرساني، ومجهز الأحزمة الناسفة والصواريخ، وأمير مفرزة الأمنيين ومساعده، ومسئول المشاجب في قضاء عنة، ومساعد والي الفرات سعودي الجنسية من سكنة جدة، ويعد من أبرز الشرعيين في الولاية، ومسئول الانغماسيين من سكنة الفلوجة، وهو أحد منفذي إعدام الشهيد مصطفى العذاري.

وأشارت الداخلية العراقية إلى مقتل "مسئول الانتحاريين العرب من سوريا من سكنة صلاح الدين/ بيجي، والمسئول الإعلامي لولاية الأنبار وناقل بريد العدناني من سكنة القادسية، كان موقوفا مع أبو محمد العدناني في سجن بوكا ومقربا منه".

وأوضحت الداخلية العراقية، أن الضربات أسفرت أيضا عن مقتل "المسئول العسكري في جزيرة الخالدية، ومسئول نقل الإرهابيين والعجلات إلى الخطوط الأمامية من سكنة راوة، ومسئول الغنائم - عراقي الجنسية".

وأكدت الداخلية العراقية مقتل "مسئول تجهيز سرية الفاروق من سكنة الأنبار منطقة البو مرعي، وخبير في الطرق المؤدية إلى عين الأسد/ حديثة، إضافة إلى أمير سرية الفاروق قاطع راوة التابعة لكتيبة تبوك سعودي الجنسية، بحسب السومرية نيوز.

وتابعت أن الضربات قتلت "إرهابيا متورطا بالعديد من العمليات الإجرامية ضد اأبرياء، وإرهابيا من أهالي الموصل، وجنديا في كتيبة الانغماسيين، إضافة إلى الإرهابي المكنى العراقي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر