جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

القوات العراقية المشتركة تحرر قرية "الوردية" غربي الرمادي من (داعش)

السبت 14/مايو/2016 - 06:27 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت القوات العراقية المشتركة، اليوم السبت، من استعادة السيطرة على قرية "الوردية" غربي الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق، بمساندة من طيران التحالف الدولي والقوة الجوية وطيران الجيش العراقي.
وقال مصدر عسكري -فى تصريح له اليوم - إن قوات من الفرقة السابعة بالجيش والشرطة الاتحادية ومقاتلي العشائر حررت "الوردية" غربي مدينة الرمادي الواقعة مابين ناحية البغدادي وقضاء "حديثة" من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابي، ورفعت العلم العراقي فيها.. مشيرا إلى أن مقاومة داعش كانت ضعيفة ".
وقتلت قوات تابعة لقيادة "عمليات بغداد" بدعم من طيران الجيش 5 إرهابيين ودمرت مقرا لداعش في منطقة الروفة شمال شرقي الفلوجة بالأنبار ضمن قطاع عمليات الفرقة (14) بالجيش العراقي.. كما تمكن طيران التحالف الدولي من قتل 14 إرهابيا وتدمير 3 مواقع لداعش في الروفة.
ورصدت الفرقة (14) مجموعة إرهابية وقتلت 12 منهم في مناطق: الجسر الياباني والرشاد والعوينات، كما تمكنت قوة من فرقة التدخل السريع الأولى من تدمير مقر للإرهابين وقتل من فيه وتدمير سيارتين احداهما مزودة برشاش أحادي في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة.. ودمرت قوة أخرى من الجيش تسعة مقار للإرهابيين في مناطق: المناري والدفاع الجوي وبزايز العبيد جنوبي بغداد.
وكانت القوات العراقية قد صدت هجوما لمسلحي داعش على"عامرية الفلوجة" وقتلت 12 من مسلحي التنظيم والانتحاريين.. بينما
أشار عضو مجلس محافظة الأنبار راجع بركات العيساوي إلى أن الهجمات الانتحارية التي استهدفت المجمع السكني في ناحية عامرية الفلوجة أسفرت عن مقتل خمسة من عناصر القوات الامنية بينهم ضابط وإصابة 15 من الشرطة والحشد العشائري بجروح.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر