جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ندوة تثقفي" مخاطر تفضيل الذكور على الإناث "

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 01:24 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى - على سويلم
أوضحت الدكتورة رانيا صلاح قنديل مدير عام تنظيم الأسرة بزفتى، المخاطر التى تتعرض لها الام عند تكرار الحمل والولادة للام من اجل المولود الذكر، موضحه أن الأبناء هم الثمرة المرجوة وهم من أكبر وأعظم النعم التى أنعمها الله سبحانه وتعالى على الوالدين وهذه النعمة تستوجب الشكر منا للواهب والمنعم وشكرها إنما يكون بالمحافظة عليها ورعايتها وحمايتها.

جاء ذلك، خلال ندوة تثفقة نظمها مركز إعلام زفتى بالتعاون مع الوحدة المحلية بسنبو الكبرى حول" مخاطر تفضيل الذكور على الإناث " استهدفت الندوة إلقاء الضوء على مخاطر تفضيل الذكور على الإناث.

كما تطرقت " قنديل " إلى أهمية الرعاية الصحية للحامل والولادة على ايدى متخصصين نساء وتوليد، فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل، الكشف المبكر للزوجين.

و أكدت على أهمية المساواة فى المعاملة بين الولد والبنت فالأديان لم تفرق بين الولد والبنت، وأن الزوج هو المسئول عن تحديد نوع الحنين، مشيره إى الى الأضرار النفسية الناتجة عن التفرقة فى المعاملة بين الولد والبنت.


شارك في الندوة موظفو الوحدة المحلية وبعض المصالح الحكومية بسنبو، أدار فعاليات الندوة أحمد عادل مجاهد أخصائي إعلام، تحت إشراف محمد صلاح رضوان مدير مجمع الإعلام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر