جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

سلامة الغذاء والتصدي للتحديات الأمن الغذائي ندوة توعية بمجمع إعلام الغردقة

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 09:53 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
عقد مجمع إعلام الغردقة اليوم الثلاثاء ، ندوة بعنوان ( سلامة الغذاء والتصدي للتحديات الأمن الغذائي) ، و حاضر الندوة الدكتورة " هدى عزام " مسئول الثقافة الصحية بمديرية الصحة.
حيث تناولت الندوة الحديث عن الألوان الصناعية و خطورة استخدام الألوان في الأطعمة ، ثم استطردت الدكتورة " نعيمة أبو بكر " مسئول الثقافة الصحية الحديث عن معنى التركيبات مثل E120-E220 وغيرها وتأثير هذه المواد وضرورة إضافة بعضها للطعام لضمان سلامته ومن جانب آخر ضرر كثرة استخدامها واحتمالية الإصابة بالسرطان .
على صعيد آخر تناولت " نعمة عبد الحفيظ " مدرس الاقتصاد المنزلي اقتراحات البدائل لتلوين الطعام إذا تم عمله منزليا، و اختتمت الندوة بحوار مفتوح وتساؤل من الكثير هل يمكننا الحد من هذه الأطعمة وإحلال البدائل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر