جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

فن

مهرجان الإسكندرية السينمائى يدشن احتفالاته بالقدس وحتى عام 2017

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 11:20 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
اقام مهرجان اﻹسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال32 دورة الفنانة يسرا مؤتمرا صحفيا ظهر الثلاثاء بالمجلس الاعلى للثقافة تم فيه الكشف عن تفاصيل احتفاله بالقدس في السينما العربية بحضور السفير الفلسطينى جمال الشبكى وعدد كبير من السينمائيين والنقاد ومن فلسطين حضر المخرج فايق جرادة وبحضور رئيس المهرجان اﻷمير أباظة.

وقال السفير جمال الشوبكي ان احتفال المهرجان بالقدس هو اهتمام بفلسطين ومايحدث فيها من استهداف وتهجير الانسان الفلسطيني وقتله وتهويد مدينه القدس وهي التي تحظي بالقدسية وايضا تحظي بصمود الفلسطنيين.

وأضاف الشوبكي في المؤتمر الصحفي لمهرجان اﻹسكندرية: "اشكر كل من فكر في القاء الضوء علي القضية الفلسطينية من خلال السينما لانها الاكثر تعبيرا وتوجيه رساله بان الامه العربية داعمه للمواطن الفلسطيني بانك لست وحدك.

حضرت جلسة الجامعة العربية للامم المتحدة ووتحدثنا عن ان اللزبي الاسرائيلي يريد ان يحتفل في البرلمان البريطاني من اجل الاحتفال بمرور 100 عام على وعد بلفور وكيف نتصدي لهذه السياسة والنكبة والزلزال الذي يحدث في فلسطين من السرطان الاستيطاني يوميا من خلال ةلتوسعات والاحتلال ولكن القاء الضوء علي مايحدث من عقوبات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر