جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

فن

تكريم نجم الكوميديا سمير غانم في مهرجان همسة الرابع

السبت 03/سبتمبر/2016 - 11:46 م
تحيا مصر
طباعة
النجم الكبير سمير غانم واحد من نجوم الكوميديا الكبار الذين صنعوا مجدا سينمائيا وتلفزيونيا ومسرحيا وغنئايا كبيرا فيكفى أن يكتب اسمه على اى عمل حتى يتسمر المشاهدون لمتابعته.

والذى يريد أن يحصى أعمال النجم الكبير سيجد صعوبة بالغة فى هذا الأمر فأعمال الفنان سمير غانم تحتاج إلى جهاز إحصاء لكثرتها وهو الفنان الذى امتاز بأن له أسلوبا خاصا فى فن الإضحام شينمائيا أو مسرحيا أو تلفزيونيا ..!
ومهرجان همسة إذ يكرمه هذا العام فهو يكرم نجما له تاريخ كبير وفنان يشار إليه بالبنان
وقد صرح الإعلامى فتحى الحصرى رئيس المهرجان بأنه سعيد لموافقة النجم الكبير على الحضور والتكريم فى المهرجان الذى يقام فى الثلاثين من هذا الشهر بفندق بيراميدز بارك ريزورت ..!
المهرجان سوف يتم فيه تكريم نخبة من شعراء وأدباء الوطن العربى وأيضا ونخبة من نجوم الفن الكبار والشبان ويراس دورة المهرجان الرابعة والتى تحمل اسم خالد الذكر سيد درويش المخرج الكبير هانى لاشين

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر