جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

طاهر : الأهلى يحترم تعاقدات كل الأندية مع لاعبيها

السبت 03/سبتمبر/2016 - 12:39 م
تحيا مصر
طباعة
قال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهز للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، مؤكداً ثقته الكبيرة في الجهاز الفني وجميع اللاعبين، وعلى قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات محلياً وإفريقياً في الموسم المقبل .
وأوضح أن الفريق يضم كوكبة من أفضل اللاعبين في مصر، ويقودهم جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الكابتن حسام البدري.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن دعم الفريق في أي وقت وتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني، مضيفاً أنه حرص على حضور المران الجماعي للفريق امس الجمعة في اول تجمع بعد فترة الراحة ، للشد من أزر اللاعبين قبل إنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
وعن الملعب الذي سيستضيف مبارايات الفريق هذا الموسم، قال طاهر إن الأهلي ليست لديه أي أزمة على الإطلاق وسبق وأن حدد ستاد القاهرة كرغبة أولى لإقامة المبارايات عليه، وان تعذر الامر في اللعب على استاد القاهرة فان الاهلى مستعد للعب على أي ملعب آخر بشرط ان يكون داخل القاهرة، وان يصلح من الناحية الأمنية وجاهز لاستضافة مباريات الأهلي.

وعما تردد عن مفاوضات الأهلى مع بعض نجوم الفرق المنافسة والذى يتضمن عقدهم مع أنديتهم شرطاً جزائياً يمكن لأى فريق استغلاله لضمهم ، أوضح طاهر أن الأهلى يحترم تعاقدات كل الأندية مع لاعبيها وأن الأهلى لم ولن يدخل في مفاوضات مع أى لاعب مرتبط بعقد مع ناديه إلا من خلال الأبواب الرسمية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر