جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

طاهر: الاهلى توج بدرع الدورى عن استحقاق

السبت 25/يونيو/2016 - 05:16 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
أعرب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الاهلى، عن سعادته الكبيرة، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلقب الدوري للمرة الـ38 في تاريخه، بعد الفوز علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن الجولة 32 من المسابقة.

وقال رئيس النادي عقب المباراة، إن الأهلي استحق التتويج بالدوري، بعد الجهد الكبير الذي بذله لاعبي الفريق طيلة موسم كامل وتحملهم ظروف صعبة من تلاحم مباريات والمشاركة في أكثر من مسابقة.

ووجه طاهر الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني، بقيادة الهولندي مارتن يول، ولاعبي الفريق، بعد الفوز بالبطولة، مؤكدًا أنهم أظهروا روح الفانلة الحمراء خلال الأوقات الصعبة، مشيرًا إلى أن الجميع كان عند حسن الظن.

كما خص رئيس النادي جماهير الأهلي بشكر عميق، مشددًا على أن الجماهير تستحق كل التحية بعد مساندتها للنادي في كل الأوقات والوقوف بجانب الفريق سواء جهاز فني ولاعبين وحتى مجلس الإدارة، موضحًا أن الجماهير أعطت الفريق طاقة كبيرة ودفعة معنوية هائلة خلال الفترة الماضية، ساعدت اللاعبين على تجاوز المرحلة الصعبة والفوز بالدوري.

وأشار طاهر إلى أنه منذ منتصف الموسم وهو يعقد اجتماعًا بصفة مستمرة مع مسئولي وقيادات وزارة الداخلية ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، من أجل بحث عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، وفق ضوابط محددة، تضمن السلامة والأمان للجميع، مضيفًا أن الجماهير ستعود إلى المدرجات خلال الموسم المقبل.

وأكد رئيس النادي، أن الفريق سيغلق صفحة الدوري سريعًا، من أجل التركيز في بطولة إفريقيا، حيث يرتبط الفريق بمباراة ة يوم الثلاثاء المقبل، أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن النادي ينافس أيضًا على لقب كأس مصر، خصوصًا وأن النادي قدره دائمًا المنافسة على البطولات والتواجد دائمًا على منصات التتويج.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر