جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

ترامب يتعهد بطرد ملايين المهاجرين خلال ساعة

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 10:32 ص
تحيا مصر
طباعة
وعد المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، الأربعاء، بطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة، وذلك بعد زيارة مفاجئة إلى المسكيك استمرت عدة ساعات.

وقال ترامب خلال اجتماع انتخاب بمدينة فينيكس بولاية أريزونا الجنوبية، والذي تطرق فيه إلى ملف الهجرة: "سأرحل ملايين المهاجرين بعد ساعة واحدة من تولي منصب الرئيس".

وتطرق المرشح الجمهوري في خطابه إلى الجدار الذي ينوي إقامته مع المكسيك، إذ جدد اعتزامه بناء الجدار، الأمر الذي بدد التكهنات بتغير موقفه من المكسيك والمهاجرين، وفق صحيفة "الغارديان" البريطانية، التي أشارت إلى وعود ترامب بتشديد شروط قبول المهاجرين.

وجدد ترامب تعهده بإجبار المكسيك على دفع تكاليف إنشاء الجدار الذي سيفصلها عن الولايات المتحدة، ويبلغ طول الجدار المفترض 3 آلاف كيلومتر، وهو أمر نفاه الرئيس المكسيكي أنريكه بينيا نييتو في تغريدة على "تويتر".

وبدت لهجة ترامب في الاجتماع مغايرة تماما لتلك التي تحدث بها قبل ساعات عندما كان في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس المكسيكي في العاصمة المكسيكية.

وأثنى ترامب خلال المؤتمر الصحفي بالأميركيين من أصول مكسيكية، والذين وصفهم بأنهم "فوق مستوى الشبهات"، وأشار إلى أهمية التعاون بين الولايات المتحدة والمكسيك في ملفات عدة، وقال إنه ناقش مع الرئيس المكسيكي مسألة الجدار دون الإشارة إلى من سيتحمل تكلفته.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر