جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

اشتباكات بين مؤيدي ترامب ومعارضيه خارج مؤتمر انتخابي في كاليفورنيا

الجمعة 03/يونيو/2016 - 10:01 ص
تحيا مصر
طباعة
نشبت اشتباكات بين مؤيدي دونالد ترامب المرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية ومعارضيه قبل وبعد إلقائه كلمة في مؤتمر انتخابي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا أمس الخميس.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها مواقع الكترونية محلية على تويتر ومواقع أخرى الاشتباكات في الشارع الواقع أمام مركز المؤتمرات في سان خوسيه حيث وصل الأمر للاشتباك بالأيدي وتبادل اللكمات.

ولوح مئات المحتجين بأعلام المكسيك وهتفوا بشعارات مناهضة لترامب وأحرقوا قبعات عليها صورته وعلما أمريكيا واحدا على الأقل أمام مقر المؤتمر الانتخابي حيث تعهد ترامب بوقف تجارة المخدرات القادمة للولايات المتحدة من الجنوب وبناء جدار على الحدود الأمريكية على أن يدفع المكسيكيون تكاليف البناء. وأيد داعمو ترامب هذه الأفكار.

وقال ترامب وهو يرفع يده بإشارة النصر "سنبني الجدار. لا تفكروا في هذا الأمر." وهتف مؤيدوه "ابنوا ذلك الجدار".

وأصبحت الاحتجاجات مشهدا شائعا خارج المؤتمرات الانتخابية التي يعقدها ترامب المرشح الأوفر حظا في الحزب الجمهوري والذي عبر عن آراء أثارت انقسامات واشتهر بتصريحاته المتشددة تجاه الهجرة غير الشرعية.

وألغى مشاركته في مؤتمر انتخابي في شيكاجو في مارس آذار بعد اشتباكات بين مؤيديه ومعارضيه.

وأظهرت لقطات إلقاء البيض والطعام على سيدة ترتدي كنزة صوفية عليها صورة ترامب أثناء دخولها المؤتمر الانتخابي كما أظهرت لقطات أخرى مؤيدا لترامب وهو ينزف من جانب رأسه.

كما ظهر أفراد الشرطة وهم يحاولون تفريق الحشد وآخرون من قوات مكافحة الشغب وهم يشكلون خطوطا للسيطرة على الجمع ويقبضون على محتج واحد على الأقل.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر