جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

"إبراهيم" يشيد بإدراج طابع الجامعة العمالية بالتنسيق ويتعهد بخطة لتطوير

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 06:08 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن عبد الفتاح ابراهيم المشرف العام على المؤسسة الثقافية والجامعه العمالية ونائب رئيس اتحاد عمال مصر اليوم اﻹثنين، أمام مؤتمر العاملين بالمؤسسة والجامعة، عن موافقة المجلس الأعلى للجامعات إدراج طابع الجامعة العمالية بالتنسيق الإلكترونى هذا العام.

وأوضح ابراهيم أن ذلك جاء فى فى اجتماع الدكتور اشرف الشيحى وزير التعليم العالى، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، ﻹنهاء مشكله القبول بالجامعه العمالية بشعبها الثلاث ( التنميه التكنولوجيه والعلاقات الصناعيه والفندقه) وذلك فى ضوء توجيهات المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وقال ابراهيم، إن الدكتور أشرف الشيحي قرر إستمرار قبول الطلاب بالشعب الثلاث حتى يوم 5 سبتمبر القادم كما وافق على قبول جميع المتقدمين حتى لو تجاوز عدد الطلاب الجدد النسبة المخصصة لهم للعام الدراسى الحالى 20162017.

وأوضح ابراهيم، أنه تم الإتفاق مع المجلس الأعلى للجامعات على إبرام عقود لـ 61 أستاذ وأستاذ مساعد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية للعمل بالجامعة العامالية، لافتا إلى أنه تعهد بتقديم خطه لتطوير المناهج الدراسية قبل إنتهاء الترم الأول في فبراير المقبل 2017.

ومن جانبة وجه على الشناوى رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمؤسسة والجامعة العمالية، الشكر للحكومة وخاصة وزيرى التعليم العالي والقوى العاملة على وقوفهم بجانب العاملين وحرصهم على إستمرار العمل بالجامعة العمالية بإعتبارها أحد المنابر التعليمية المتميزه لتخريج العماله الفنية التى يحتاجها سوق العمل وطالب جميع العاملين بتحمل المسئولية الجماعية والحرص على أداء عملهم بإخلاص وعدم الإنسياق وراء الأفكار والشائعات الهدامة التى تحرص على التفرقة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر