جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

المنسق العام لقائمة في حب مصر: لابد من الانحناء لأجهزتنا الأمنية

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 01:50 م
تحيا مصر
طباعة
قال المنسق العام لقائمة في حب مصرللمحليات حشاد عبدالله حشاد أن ما تفعله اجهزتنا الامنية من مجهودات وعمل شاق على مدار 24 ساعة يؤكد انهم الاعين الساهرة لحراسة هذا الوطن حفاظا على امنه واستقراره.

وأعلن حشاد أنه لابد من الشكر والانحناء لكافة الاجهزة الامنية المصرية لانهم يضحون بارواحهم وحياتهم واوقاتهم في سبيل أن نحيا كراما وفي سبيل أمن واستقرار الوطن..

قال حشاد عبدالله حشاد المنسق العام لقائمة في حب مصر للمحليات ان الجولات المختلفة للقائمة في كل القرى ومحافظات مصر ليست من أجل الانتخابات المحلية فقط أو الانضمام للقائمة بل من أجل اكتشاف كافة المواهب والخبرات السياسية والفكرية لكي تكون القائمة احد أهم العوامل المساعدة للرئيس في تكوين كوادر قيادية فكرية مؤهلة بان تتولى مناصب في الدولة للمساهمة في بناء مصر المستقبل في ظل ايمان الرئيس بأن الشباب لابد أن يأخذ الفرصة ويؤهل ليشارك في تحقيق التنمية المستدامة.

وأعلن حشاد أن القائمة وعناصرها وتشكيلاتها تسعى بأن تكون الظهير الفكري للرئيس من خلال اختيار كوادر قيادية في المرأة والشباب والعمال والفلاحين ومختلف الفئات والقطاعات لافتا الى أن القائمة تعي انها لابد ان تساهم وتساعد الرئيس في تحقيق ما ينادي به ويخطط له.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر