جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"في حب مصر للمحليات" تشكل مجلس حكماء بالجمالية لاختيار المرشحين

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 01:19 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد أبو عقيل
قال المهندس داكر عبد اللاه عضو تحالف " في حب مصر للمحليات " ومنسق عام الجمالية، أنه تم عقد اجتماعا موسعا مع القيادات الشعبية والطبيعية بحي الجمالية، وتم الاتفاق على تشكيل مجلس حكماء من شيوخ السياسة لاختيار ممثلي المحليات في الانتخابات المقبلة .

وأضاف داكر عبد اللاه، أنه سيتم ترشح 14 من أصل 22 كمستقلين داخل القائمة بالجمالية لا ينتمون للأحزاب والستة الباقين متاحين للتحالف من خلالهم مع أحزاب أو تيارات سياسية .

وأشار داكر عبداللاه، إلى أن مجلس الحكماء قرر اختيار مرشحين من كل شياخة بالدائرة الأول أساسي والثاني إحتياطي، مؤكدا أن نسبة الراغبين في الترشح للمحليات في تزايد مستمر.

وتوقع أن يكون هناك إقبال شديد جدا على المشاركة في العملية الانتخابية من خلال المواطنين، موضحا أنه سيتم عقد اجتماع تحضيري آخر للتحالف، ليتم الإعلان عن أسماء المرشحين ومن تم اختيارهم من أبناء الدائرة فور تقديم كل شياخة لمرشحيها في حالة تقدم أكثر من مرشحين في الشياخة، سيتم إجراء انتخابات داخلية لاختيار إثنين من بين المتقدمين .

وذكر داكر، أنه يمد يده لكل نواب الدائرة مطالبا بالجلوس على طرابيزة واحدة لاختيار المرشحين، وترك الساحة للشباب، مؤكدا أنه سيتم اختيار نسبة جيدة من جملة القائمة لتمثيل الخبرات لقيادة الدفة في الفترة القادمة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر