جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

حوادث

دفاع "ريجينى" يتقدم بطلب للنيابة لعرض موكله على الطب الشرعى لاثبات الاعتداء عليه

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:31 م
ريجيني
ريجيني
طباعة
الاء رمضان
تقدم المحامي محمد حنفي، دفاع أحمد عبد الله، مستشار أسرة الطالب الإيطالي المقتول "جوليو رجيني" بطلب إلى نيابة شرق القاهرة الكلية، بالتحقيق في واقعة الاعتداء عليه بالضرب و سحب متعلقاته بحجز قسم شرطة القاهرة الجديدة.

وجاء في الطلب المقدم من محمد حنفي، أن أحمد عبد الله المتهم في القضية رقم 10698 لسنة 2016، وأثناء قيام قوة من مباحث قسم القاهرة الجديدة بتفتيش الزنزانة المودع فيهاـ اعتدوا عليه بالضرب (لكمات في الوجه)، وسحب جميع متعلقاته الشخصية والكتب المصرح بها من مأمور القسم، وهو انتهاك واضح لحقوق موكله، على حد قوله.

واستند حنفي في شكواه إلى المادة 9 من الدستور والتي نصت على "كل مواطن يقبض عليه أو يحبس ومقيد الحرية، تجب معاملته بما يحفظ كرامته الإنسانية، ولا يجوز إيذاؤه بدنيا ولا معنويا، ولا يجوز حبسه في غير الأماكن الخاضعة للقوانين الصادرة بتنظيم السجون.

وطالب دفاع رئيس مجلس أمناء الجمعية المصرية للحقوق والحريات بعرضه على الطب الشرعي، لإثبات تعرضه للضرب والإيذاء من قبل قوة القسم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر