جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

«محكمة الأسرة» تنظر اليوم دعوى تمكين إبراهيم سعيد من رؤية نجله

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 10:17 ص
تحيا مصر
طباعة
جواهر رجب
 تنظر محكمة أسرة المعادي، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات الدعوى المقامة من أحمد المغربي، محامي إبراهيم سعيد، ﻻعب اﻷهلي والزمالك السابق، بتمكين موكله من رؤية نجله "آدم"، في الطلب الذي يحمل رقم 433 لسنة 2016.

 وكانت شهد عبد الله، تقدمت بطلب خُلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع، وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات.

 وأكدت "شهد" أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى "إيمان"، تزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر، وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

وكشفت "شهد" أن زوجها تبرَّأ من نجله الوحيد "آدم"، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده، قائلًا: "ابني مات وأخذت عزاه، ماليش ابن، وانتي وهو في الشارع".

واعترفت "شهد" بأن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها بجروح خطيرة استدعت علاجًا 21 يومًا، كما أثبت التقرير الطبي، واقتيادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته، لكن تم الإفراج عنها وحبسه هو بعد التأكد من أنها ما زالت زوجته، لكنها قامت بإخراجه في اليوم الثاني لأنه "صِعب عليها"، على حد تعبيرها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر