جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

مجلس الوزراء العراقي يوافق على توريد زيت الطعام وحليب أطفال من مصر وإيران

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 11:11 م
تحيا مصر
طباعة
عقد مجلس الوزراء العراقي جلسته الأسبوعية، اليوم "الثلاثاء"، برئاسة حيدر العبادي، حيث ناقش توصيات اللجنة المشكلة للتحقق في الإجراءات الفنية والقانونية المتبعة في إنشاء المباني التي تعرضت للتدمير في "تفجير الكرادة" وسط بغداد للوقوف على أسباب اتساع حجم الأضرار البشرية والمادية، ومدى توفر المعايير والضوابط القانونية في استخدام الأبنية والشوارع ومستوى إجراءات السلامة.

ووافق مجلس الوزراء العراقي على بروتوكولي التعاون المشترك مع مصر وإيران بشأن توريد زيت الطعام والحليب المجفف للأطفال الرضع، وعلى مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية ومشروع قانون الهيئة العراقية للاعتماد وإحالتهما إلي مجلس النواب.

ومن أجل استمرار توفير الطاقة الكهربائية، قرر مجلس الوزراء العراقي تخويل وزارة الكهرباء بنقل المواد المتوفرة في المخازن لصالح المشاريع الاستثمارية بغرض إجراء أعمال الصيانة اللازمة لمنظومة الكهرباء الوطنية.

وكان تفجير"الكرادة" الإرهابي وسط مدينة بغداد وقع في بداية شهر يوليو بسيارة مفخخة، وتبناه تنظيم "داعش" الإرهابي، وأسفر عن مقتل 292 وإصابة 200 آخرين غالبيتهم من الشباب، ومن بين القتلي 150 جثة متفحمة وغالبيتها يصعب التعرف على هويتها دون اجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه" من قبل دائرة الطب العدلي.

واستهدف التفجير، الذي وصف بأنه التفجير الأعنف الذي تشهده العاصمة العراقية منذ فترة، مركزا تجاريا ومحلات متنوعة بالشارع الرئيسي لمنطقة "الكرادة"، وتسبب في الحاق أضرار مادية كبيرة في ست بنايات حرقا بسبب مادتي "نترات الأمونيا" و"سي فور" التي كانت بالسيارة المفخخة ولوجود مواد قابلة للاشتعال بالموقع مثل محلات العطور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر