جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

رئيس الوزراء العراقي يبحث مع مجلس الأمن الوطني تحرير "الفلوجة" واقتحام المنطقة الخضراء

الأحد 22/مايو/2016 - 11:03 م
تحيا مصر
طباعة
ترأس القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، مساء اليوم الأحد، اجتماع مجلس الأمن الوطني، الذي عقد بحضور وزيري الدفاع خالد العبيدي والداخلية محمد سالم الغبان ورؤساء الأجهزة الأمنية، وناقش سبل إدامة انتصارات القوات المسلحة العراقية على تنظيم (داعش)، وعملية تحرير مدينة "الفلوجة" الوشيكة، وأحداث الشغب التي نفذها مندسون في مظاهرات الجمعة الماضية.

وأكد العبادي والمشاركون في الاجتماع، أهمية مساندة الكتل السياسية للمقاتلين في جبهات القتال الذين يلحقون الهزائم بعصابات الإرهاب بوصف ذلك أولوية .. مشددين على ضرورة اتخاذ مجموعة إجراءات لضبط الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم والحفاظ على مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة في بغداد وباقي محافظات العراق.

وكان المئات من المتظاهرين من التيار الصدري والنشطاء المدنيين اقتحموا أمس الأول المنطقة الخضراء شديدة التحصين ومقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي، ولم تنجح قوات الأمن التي أطلقت النار في الهواء وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي في منع المتظاهرين من اقتحام المنطقة؛ مما أسفر عن سقوط قتيلين وعشرات المصابين بالغاز والرصاص المطاطي، كما أصيب عدد من جنود قوة الحماية للمنطقة بطعنات أسلحة بيضاء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر