جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ضبط سيارة محملة بـ 6 أطنان زريعة أسماك تقدر بحوالى 26 مليون وحدة أسماك بكفرالشيخ

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 06:06 م
تحيا مصر
طباعة
كتب: محمد يوسف - تصوير: جمال القماح
قام اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بضبط سيارة _ جامبو رقم ( 2174 ) " ب.س.أ " _ نقل البحيرة محملة بعدد ( 6 ) أطنان من زريعة الأسماك، بما يعادل اكثر من " 26 " مليون وحدة من زريعة الاسماك الصغيرة المتنوعة، ليعد ذلك من اخطر انواع الصيد الجائر، حيث تم التحفظ على السيارة بشرطة الجزيرة الخضراء مركز مطوبس وبصحبتها المتهم " م. ح. أ " 42 سنه_ قائد السيارة، مقيم بمركز ادكو _ البحيرة، والمتهم " ح. ف. ع " 38 سنة، مقيم ايضا بمركز ادكو _ البحيرة، وتم تحرير المضر رقم " 523 " لسنة 2016 م، جنح شرطة الجزيرة الخضراء _ مطوبس وجارى عرض المخلفات بصحبة المتهمين على نيابة مطوبس العامة لمباشرة التحقيق.

قال محافظ كفرالشيخ، انه تم إنشاء نقطة لشرطة المسطحات المائية بالبرلس لضبط المخالفين وفرض القانون بالبحيرة والمحافظة على حقوق ومصدر معيشة العديد من الصيادين القانونين ببحيرة البرلس، ووجه بتشديد الرقابة على بحيرة البرلس حتى لا يفلت هؤلاء الجناه من العقاب.

جاء ذلك أثناء جولة محافظ كفرالشيخ الى مشروع الاستزراع السمكى ببركة غليون مرورًا على الطريق الدولى الساحلى ولاحظ هذه السيارة المحملة بكميات ضخمة من الزريعة فقام بإيقافها وكلف بضبطها على الفور واتخاذ الاجراءات ؛ يأتى هذا فى ظل اهتمام الدولة باستعادة الأمن وفرض القانون والحفاظ على الثروة السمكية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر