جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

الصين تخطط لإنفاق 65 مليار دولار لتحسين إمدادات المياه

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 03:49 م
تحيا مصر
طباعة
قالت وزارة حماية البيئة في وقت متأخر الليلة الماضية إن الصين تخطط لإنفاق 430 مليار يوان (65 مليار دولار) على حوالي 4800 مشروع لتحسين جودة إمدادات المياه.

وأضافت الوزارة في تنويه على موقعها الإلكتروني أن الحكومة المركزية خصصت بالفعل 13 مليار يوان لعام 2016 سيتم استخدامها بشكل أساسي في تحسين مياه الشرب في المدن ومكافحة التلوث في الأنهار الكبرى في الصين.

ولم تحدد الوزارة الإطار الزمني لتنفيذ المشروعات.

وتنفق الصين بسخاء على تحسين جودة إمدادات المياه في محاولة لإصلاح الأضرار الناجمة عن تصريف الكيماويات ومياه الصرف الصحي غير المعالجة في الأنهار والإفراط في استخدام المبيدات الحشرية والأسمدة.

ووفقا لمسح أجري العام الماضي فإن ما يقرب من ثلثي المياه الجوفية وثلث المياه السطحية في الصين لا تصلح للاستخدام الآدمي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر