جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

منوعات

بالصور.. 6 أعشاب تخلصك من الإجهاد والأرق

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 10:29 ص
تحيا مصر
طباعة
بالصور.. 6 أعشاب
أوضح موقع " bold sky"، في تقرير نشره أكثر الأعشاب التي يجب الحرص على تناولها بصورة يومية للتخلص من الإجهاد والأرق ومنح القدرة على التحمل.

- براهمي:
وهو عشب قوي معروف بخصائصه الطبية الرائعة ويعتبر مسكن طبيعي للآلام والإجهاد والقلق والتعب، كونه مصدر ممتاز للمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على طرد السموم من الجسم، بالإضافة إلي دوره الفعال في تحسين وظائف الدماغ وتحسين عملية التمثيل الغذائي ويزيل القلق والتوتر.

- الشمندر:
يحتوي الشمندر على النترات التي تساعد على زيادة تدفق الدم إلي الجن بالإضافة إلي رفع مستوي الأداء والتحمل والطاقة في الجسم.

- الهندباء:
يعتبر من أقوي الأعشاب التي تساعد على علاج مشاكل انخفاض القوة والقدرة على التحمل، لأنه يعمل على تطهير الكبد السموم والحفاظ على مستويات البوتاسيوم الطبيعية في الجسم فضلًا عن قدرته على إمداد الجسم بالفيتامينات والكالسيوم والماغنسيوم والحديد.

- القراص:
بات القراص هو علاج فعال لمن يعانون من نقص الطاقة وعدم القدرة على تحمل المشقة، لانه يحتوي على الحديد، الكالسيوم، الزنك، البوتاسيوم، الماغنسيوم، فضلًا عن انه يعمل على زيادة عملية التمثيل الغذائي ومن ثم تعزيز الطاقة في الجسم.

- الارقطيون:
يحتوي عشب الأرقطيون، على العديد من الفيتامينات والمعادن، التي تساعد في زيادة القدرة على التحمل ومنح الطاقة، ويساعد في تعزيز تدفق الدم في الجسم.

- الكاحل:
يساعد عشب الكاحل على تعزيز مستويات المناعة في الجسم، بالإضافة إلي زيادة القدرة على التحمل ومنح الجسم الطاقة اللازمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر