جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

قاتل طفل العمرانية: كنت جعان وطمعت في 15 جنيها فخنقته بـ«رباط جزمة»

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 09:34 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
"اتلطمت 4 سنين في الشوارع والخرابات ومكنش حيلتي جنيه آكل.. شفت 15 جنيها معاه حاولت أسرقهم منه قاومني فخنقته برباط الجزمة "بهذه الكلمات لخص المتهم بقتل طفل العمرانية تفاصيل جريمته بعد العثور على الجثة والقبض عليه".

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية لجريمته أمام طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بعدما تبين من خلال التحقيقات أن الجريمة تم الكشف عنها مساء الأحد الماضي بعثور أمام مسجد على جثة لطفل عارية النصف الأسفل من الجسد داخل شقة مهجورة يمتلكها بحارة بمنطقة العمرانية وتبين أن الطفل يبلغ من العمر 9 أعوام ومبلغ بتغيبه منذ يومين قبل العثورعليه وأسفرت مناظرة النيابة عن وجود "رباط حذاء" ملفوف حول رقبة القتيل محدثا آثار خنق أودت بحياته فضلا عن الاشتباه في تعرضه لاعتداء جنسي.
وأشارت التحقيقات التي اجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة أن مسرح الجريمة شقة يمتلكها امام مسجد ولا يقطن بها أحد ودائما بابها مفتوح حيث يلعب ابناء مالكها بها احيانا وبتكثيف جهود البحث والتحريات لرجال المباحث بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة تم التوصل لهوية المتهم وتمكنت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية والرائد محمود عبد المولي معاون المباحث من ضبطه وتم عرضه على النيابة.

أقر المتهم فاروق. ا 15 سنة بتحقيقات النيابة بجريمته وقال: انا اتشردت 4 سنين في الشوارع بعد وفاة ابويا وامي.. عشت في الخرابات وتحت الكباري لحد ما اشتغلت سائق توك توك كان اللي جاي على أد اللي رايح وباكل بالفلوس اللي باخدها من الشغل وأضاف: من اسبوعين سبت الشغل ولقيت الشقة المهجورة دي بقيت انام فيها بس مكنش معايا ولا جنيه حتى اشتري اكل ومش عارف اعمل ايه فجأة ظهر المجني عليه أدامي بيلعب في الشارع ومعاه في ايده 15 جنيه.. الشيطان لعب في راسي فقررت اسرقها منه.

صمت المتهم للحظات ثم بدأ يسرد طريقة ارتكابه الجريمة قائلا: طلبت من الطفل القتيل الصعود معي إلى الشقة لاحضار شيء منها وقررت تهديده أو ضربه في حالة رفضه فصعد معي وعندها طالبته بال 15 جنيه رفض وبكي قائلا: دي فلوس بابا مقدرش اديهالك وقاومني وحاول الهرب فامسكت به وطرحته أرضا فوجدت امامي رباط حذاء قمت بلفه حول رقبته حتى جحظت عيناه وسقط امامي بلا حراك فاستوليت على الخمسة عشر جنيها وفررت هاربا بعدما قمت بجر الجثة لإحدي غرف الشقة وأثناء جره قمت بخلع شورت كان يرتديه.

وأنهى المتهم اعترافاته امام طارب جودة وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة قائلا: والله يابيه كنت جعان ومش عارف اعمل ايه ومقصدتش اقتله فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة وكلفت النيابة الطب الشرعي بيان مدى تعرض المجني عليه لاعتداء جنسي من عدمه

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر