جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

حوادث

إحالة «توربيني» السيدة زينب المعتدي جنسيا على الأطفال للنيابة

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 12:35 م
تحيا مصر
طباعة
أمر المستشار محمد سليم، رئيس نيابة السيدة وبنب، بإحالة التوربيني المتهم بالتعدي حنسيا على الأطفال واستغلالهم إلى نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد الأبرق؛ تمهيدا لمحاكمته.

واعترف المتهم "كريم . و" الشهير بـ" توربينى السيدة زينب" فى أقواله أمام نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم، بكان يعتدى جنسيا على 8 اطفال بشكل يومى، وبرر المتهم ذلك بزعم "لكسر عينهم" وإجبارهم على تنفيذ كل طلباته مقابل حمايتهم من اعتداء آخرين عليهم جنسيا .

وحدد المتهم عدة أماكن التى كان يستغلها فى تنفيذ هذه الافعال البشعة، حيث كان يمارس معهم الجنس الواحد تلو الاخر في مسجد قريب من كوبرى أبو الريش، داخل دورة المياه بالمسجد.

ويستكمل المتهم حديثه مسترسلا، وعندما يكون المسجد مغلقا، نلجأ إلى مكان اسفل كوبرى أبو الريش، وكشف المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة عن قيامه بالتعدى جنسيا على الاطفال أمام بعضهم من خلال حفلات جنس جماعى .

وتابع: إنه كان يقوم بتقسيم الأطفال كلا حسب عمره ومهارته الفردية ، فمنهم من خصصه للسرقات، واخرين للتسول وغسيل السيارات، حيث كان يتحصل من دخل يومى من وراءهم يتجاوز 1000 جنيه، وكان ينفق بعضها على إطعامهم ومعظم المبلغ على شراء المخدرات .

وكشفت تحقيقات النيابة مع الضحايا عن العديد من التفاصيل المثيرة، حيث تبين أن الأطفال هربوا من جحيم أسرهم إلى الشارع، وتلقفتهم أيدى المتهم، الذى تعدى عليهم بوحشية، وأن معظم الاطفال من محافظات مختلفة .

وقال طفل: "انفصلت والدتى عن والدى وتزوجت ثلاث مرات بعده، وكنت أرافقها فى منازل أزواجها الذين كانوا يعاملوننى معاملة قاسية، ومارسوا على جميع ألون العذاب، حتى قررت الهرب من جحيم أزواج أمى فى الإسكندرية، واستقللت القطار واستقر بى فى رمسيس، ولم أجد مأوى وتحركت فى الشوارع لا أجد مأوى، حتى استقر بى الحال بمنطقة السيدة زينب، وهناك تعرفت على "عمو الونش" الذى أقنعنى بالعمل معه مقابل توفير الحماية لى، وبالفعل بدأت العمل معه، حيث كان يعطينى "المناديل" ويطلب منى النزول فى الشوارع وبيعها لسائقى السيارات .

وأوضح طفل آخر أن المتهم كان يتعاطى المخدرات والفياجرا، ويجردهم من ملابسهم بالقوة ويتناوب اغتصابهم ولا يرحم صراخهم أو توسلاتهم، والطفل الذى يرفض يقطع وجهه بالـ"موس"، مضيفا: "ارحمونا يرحمكم الله وأنقذونا من الشوارع".

وفى نفس السياق أمرت النيابة بحبس توربينى السيدة زينب 4 ايام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهم الاتجار فى البشر وهتك العرض للمجنى عليهم ، وأمرت بعرض الاطفال على مصلحة الطب الشرعى لبيان تعرضهم الاعتداء الجنسى من عدمه وتحديد أعمارهم ، كما أمرت بإيداعهم أحد دور الرعاية الاجتماعية ، وكلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر