جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

منوعات

الأطباء البريطانيون يدرسون إصدار توجيهات للحوامل حول مزايا ومخاطر الولادة الطبيعية

السبت 09/يوليو/2016 - 12:03 م
تحيا مصر
طباعة
يدرس الأطباء في بريطانيا حاليا إصدار توجيهات للنساء الحوامل حول إيجابيات وسلبيات الولادة الطبيعية، على غرار التوجيهات الخاصة بعمليات الولادة القيصرية.

تأتي هذه الخطوة على خلفية الحكم الذي حصلت عليه البريطانية نادين مونتجمري من المحكمة العليا العام الماضي بتعويضها بمبلغ 2ر5 مليون جنيه استرليني بعد إصابة نجلها أثناء ولادته عام 1999 بتلف في المخ.

وقالت مونتجمري في الدعوى القضائية إن الأطباء كانوا يتوقعون أن تكون ولادتها متعسرة لكنهم لم يخبروها بمخاطر الولادة الطبيعية فلو كانوا أبلغوها لكانت اختارت الولادة القيصرية ولم يصب إبنها بأذى.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بعد أن أصدرت المحكمة حكمها بأنه كان من الضروري مصارحة مونتجمري بحالتها وجعلها تختار طريقة ولادتها لإبنها، تبحث الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة الطريقة الأمثل لتزويد النساء الحوامل بهذه المعلومات حول مميزات ومخاطر الولادة الطبيعية.

وقال الدكتور ديفيد ريتشموند رئيس الكلية إن هذا الأمر حساس ومختلف بشكل كبير، موضحا أن الخيارات تندرج من إصدار نشرات إلى طلب الأطباء من النساء التوقيع على استمارات موافقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر