جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

منوعات

احذري هذه الأخطاء عند صبغ شعرك قبل العيد

السبت 02/يوليو/2016 - 03:51 م
تحيا مصر
طباعة
ترتكب العديد من النساء أخطاءً عند صبغ الشعر، تجعل من الشعر يبدو باهتًا ومتعبًا بدلًا من أن يبدو متجدّدًا وصحّيًا، وهذه بعضها:

إهمال الشعر قبل الصبغة

يجب أن تولي كلّ سيّدة العناية اللّازمة لشعرها قبل عدّة أيّام من تطبيق الصبغة، ويشمل هذا الاهتمام وضع الماسكات والزيوت الطبيعيّة وقصّ الأطراف المتقصّفة.

إهماله بعد الصبغة

تعمل الموادّ الكيميائيّة الموجودة في الصبغة على جعل الشعر جافًّا مع أطراف متكسّرة، لذلك لا بدّ من الترطيب الدائم للشعر في هذه المرحلة تمامًا كالمرحلة التي سبقت الصبغة.

اختيار الألوان الغريبة

ليس من الضروريّ أن تبدي متجدّدة فقط عند اختيار ألوان غريبة مثل "الأخضر، الأزرق، الرماديّ الفاتح أو حتى الأبيض"، فإذا كنتِ تسعين للتجديد والظهور بمظهر شبابيّ بحت، ابحثي عن ألوان طبيعيّة قريبة من لون شعركِ الأساسيّ.

صبغ كامل الشعر

إنْ كنتِ تسعين إلى التغيير الجذريّ، قومي باختيار اللّون الذي ترغبين به مع إبقاء جذور الشعر بلون الشعر الأساسيّ، سيبدو شعركِ بهذه الطريقة أكثر طبيعيّة كما أنّه سيحقّق لكِ مظهرًا متوازنًا.

خصل الهايلايت العريضة

من الخطأ أن تبدو خصل الهايلايت عريضة من منطقة الجذور ورفيعة من الأطراف، بل على العكس يجب أن تبدأ رفيعة من أعلى وتصبح أثخن باتّجاه الأطراف.

كذلك ستواجهين مشكلة حقيقيّة في حال اعتمدتِ خصل الهايلايت العريضة من الأعلى عند نموّ الشعر، فسيبدو المنظر سيّئًا حقًّا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر