جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بالصور.. "سي بي سي" تقيم إفطارًا لشركة BEELink

الإثنين 27/يونيو/2016 - 05:34 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
أقامت شبكة قنوات "سي بي سي" حفل إفطار جماعي لشركة "BEELINK" المنتجة لمسلسلات "جراند آوتيل" و"ونوس" و"هبة رجل الغراب الموسم الثالث"، وذلك للاحتفال معهم بنجاح الأعمال التي أنتجتها الشركة وتعرضها "سي بي سي" حصريا على شاشاتها خلال شهر رمضان، والتأكيد على استمرار التعاون بينهما في العام المقبل بعد النجاح الذي حققته هذه الأعمال خلال الموسم الرمضاني الجاري.

وشهد حفل الإفطار الذي أقيم بفندق "نايل ريتز كارلتون" حضور عدد كبير من الفنانيين بالاضافة إلى كتاب ومخرجين هذه الأعمال، وكان في استقبال الضيوف رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "سي بي سي" وليد العيسوي والإعلامي محمد هاني رئيس قنوات "سي بي سي" والدكتورة منار الأمين مساعد رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "سي بي سي"، وحضر من فريق عمل "جراند أوتيل" كل من السينارست تامر حبيب وأحمد داوود وشيرين ورجاء الجداوي وآخرون من نجوم المسلسل.

فيما حضر من فريق عمل "ونوس" كل من هالة صدقي وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونيكولا معوض ودنيا عبد العزيز.

أما من مسلسل "هبة رجل الغراب" فحضر كل من رامي رزق الله ومحمد معتصم وشريف بدر الدين وناهد السباعي ومحمد سليمان وتامر يسري وأحمد فريد وحمادة بركات وحنان سليمان ونورهان وسامية عاطف وهبة عبد العزيز وليلى عز العرب.

وحرصت أسر المسلسلات وصناعها الذين حضروا حفل الافطار على التقاط الصور التذكارية مع كل من وليد العيسوي والإعلامي محمد هاني والدكتورة منار الأمين وعدد كبير من الضيوف المدعوين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر