جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

فنانون رفعوا شعار "زيادة الخير خيرين وتلاتة" في رمضان

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 12:00 م
تحيا مصر
طباعة
ريهام ربيع
يري عدد كبير من الفنانين أن عمل واحد لا يكفي للانطلاق به في رمضان، علي عكس مجموعة أخري ليست قليلة تري ان التركيز في عمل واحد افضل، وأن كثرة الأعمال تقلل من الشخصيات المُجسدة في العمل الواحد.

فهؤلاء الفنانين فضلوا الظهور بأكثر من عمل خلال رمضان :
"روجينا "
ظهرت الفنانة روجينا في عملين خلال موسم رمضان هذا العام، وهما "الطبال" و"الأسطورة"، حيث تُجسد روجينا دور راقصة تُدعي "سوسكا" تعمل في ملهي ليلي، وتقع في حب طبال فرقتها "أمير كرارة" حتى يتزوجها، أما عن دورها في مسلسل "الأسطورة" تُجسد روجينا دور "حنان" زوجة رفاعي الدسوقي وهي الشخصية الذي يُجسدها الفنان محمد رمضان.

"دنيا "
برعت الفنانه دنيا في اكثر من عمل هذا العام، حيث قدمت ثلاثة أعمال درامية في الموسم الرمضاني الجاري وهم "ونوس"، "الأسطورة"، و"المغني"، فهي تجسد شخصية فنانة معتزلة تتجه إلي تقديم برنامج ديني بعد أن ارتدت الحجاب، وذلك في مسلسل "ونوس" بشخصية "نهي"، أما في مسلسل "الأسطورة" فتُجسد شخصية "جميلة" وهي زوجة خال الفنان محمد رمضان "رفاعي"، وتجسد دنيا شخصية "حسنا" أمام "الكينج" محمد منير في المسلسل الجديد "المغني".

"صبري فواز"
قدم الفنان صبري فواز عملين خلال شهر رمضان الجاري ، حيث جسد دور "جمال" هذا العام في مسلسل "الميزان" وهو صاحب قناة وقُتلت ابنته الوحيدة، أماا في مسلسل "أفراح القبة" قدم شخصية "كرم يونس" وهي شخصية بسيطة ولكن في داخله صراعات عنيفة.

"سوسن بدر"
لم تكتف الفنانة سوسن بدر للظهور في عمل واحد في رمضان، بل حرصت علي الظهور في ثلاثة أعمال وهما : "أفراح القبة"، و"يونس ولد فضة"، و"جراند آوتيل"، حيث سوسن بدر شخصية "بدرية" في "أفراح القبة" التي تكره الرجال بسبب ما فعله بها زوجها، أما عن  دورها في "يونس ولد فضة" حيث أجادت شخصية المرأة الصعيدية التي تعيش لتربي ابنها، تقوم بدور الرجل والمرأة ، لها الكلمة المسموعة سواء على ابنها، أو على رجال يعملون معها، تتمتع بقوة الشخصية، قادرة على حل المشكلات والأمور.
كما قامت بدور "سكينة" رئيسة الخدم، فكلمتها مسموعة يخاف منها كل من يعمل معها،لها نظرات حادة تجعل الجميع يفهم ماذا تريد أن تقول، حتى ابنها يخشاها ويخاف من غضبها.

"درة "
أما عن الفنانه التونيسية دره، فقررت المشاركة في عملين خلال موسم رمضان الجاري ، وهما "الخروج" والجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".
جسدت درة خلال الجزء السادس من "ليالي الحلمية" شخصية نجلة سليم البدري "لي لي"، وقدمت شخصية "ليلي" في "الخروج" وهي محامية مطلقة ولديها ابن وتُحب ظافر العابدين.

"بيومي فؤاد"
وأخيرا الجوكر "بيومي فؤاد الحائ"ز علي أكبر عدد أعمال لهذا الموسم الرمضاني الجاري ، حيث شارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الجاريفي العديد من الاعمال وهم :
"شهادة ميلاد"، و"الميزان"، و"نيللي وشيريهان"، و"بنات سوبر مان"، و"هي ودافنشي"، و"راس الغول"، و"الكيف".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر