جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. تفاصيل اجتماع ائتلاف دعم مصر مع مسؤولي المحافظات

الأحد 26/يونيو/2016 - 10:25 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفي الضبع
عقد ائتلاف دعم مصر السبت اجتماعًا هامًا مع مسؤولي الائتلاف بمُختلف المحافظات وذلك بالمقر الرئيسي بجاردن سيتي، حضر اللقاء اللواء "سعد الجمال" رئيس الائتلاف والدكتور أحمد سعيد عضو المكتب السياسي ونائب رئيس الائتلاف، كما حضرت نائبة الائتلاف الدكتورة هالة أبو علي دكتورة الإقتصاد والعلوم السياسية لتقديم شرحًا اقتصاديًا عن الموازنة، كما حضر اللقاء مستشار التخطيط السياسى بالائتلاف المهندس "مروان يونس".

جاء الإجتماع ضمن سلسلة جلسات معلوماتية نظمها الائتلاف مع أعضاءه لمناقشة موازنة الدولة بغرض احاطة نوابه بكل الأمور المُحيطة بها، ومن ذلك التوافق حول رأيًا موحدًا لنواب الائتلاف حولها، ومنه ادراج الملاحظات والإقتراحات من أكبر عدد من القيادات بالمحافظات ببيان الائتلاف النهائي.

و استمر الإجتماع عدة ساعات، حيثُ قدمت الدكتورة هالة أبو على عرضًا وشرحًا وافيًا لجنبات الموازنة وأوجه الإنفاق فيها وأيضًا دستوريتها، توافقً الحضور حول الموافقة على الموازنة وتمت بالفعل أضافة بعض الملاحظات والتي ستكون في صلب خطاب رئيس الائتلاف اليوم الأحد بمجلس النواب.

كما أكد الحاضرين على أن الموازنة العامة للدولة هي ردة فعل ومراة لخطة الحكومة السابق اقرارها بمجلس النواب ومنه كان الاتجاه العام للحضور بقبول الموازنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر