جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

اختصار لقاء بين اليمين الشعبوي والمجلس الاسلامي في المانيا

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 12:15 ص
تحيا مصر
طباعة
اختصار لقاء بين اليمين
اختصر حزب "البديل لالمانيا" الشعبوي لقاء مع المجلس المركزي للمسلمين، بعد ان كان الحزب تبنى برنامجا مناهضا للاسلام خلال مؤتمره العام.
وقالت الرئيسة المشاركة للحزب فراوكه بيتري "لا نرى اي داع لاستئناف اللقاء".
كما افاد متحدث اخر باسم الحزب ان الخلاف الرئيسي ناجم عن انتقادات المجلس الاسلامي الذي بادر الى طلب اللقاء، لكنه يعتبر ان الحزب الشعبوي الفتي يدافع عن مواقف مخالفة للدستور.
وصرح رئيس المجلس ايمن مزيك في ختام اللقاء الوجيز ان المجلس لن يسمح للحزب اليميني ب"التشهير بمجموعة دينية برمتها" ولا فرض قيود "على طريقة تدبير (المسلمين) شؤونهم".
تاسس الحزب اليميني المتشدد في ربيع 2013 وسط مطالب مناهضة للاتحاد الاوروبي في بادئ الامر، لكنه انتقل بمواقفه تدريجيا الى رفض الهجرة، بعد استقبال المانيا العام الفائت اكثر من مليون طالب لجوء، ثم الى رفض الاسلام.
ويؤكد برنامجه، وهو الاول منذ تاسيسه، وقد اقره في الاول من ايار/مايو ان "الاسلام لا ينتمي الى المانيا" ويسعى الى حظر المآذن والحجاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر