جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

فيها حاجة حلوة.. شباب يقدمون خدمات مميزة لسائقي السيارات

السبت 23/مارس/2024 - 02:48 م
تحيا مصر
طباعة
قدم برنامج “نص كلمة”، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامية سارة جمال، فقرة خاصة بعنوان “ فيها حاجة حلوة” للحديث مع مجموعة شباب قاموا بعمل مغسلة تعمل بالأنظمة الحديثة، لمساعدة المواطنين في أي مكان لغسيل السيارات الخاصة بهم، حتى إذا كانت موجودة في الشارع لسنوات.

ويبحث الكثير من سائقي السيارات عن مكان مميز لغسيل السيارة، ويكون هذا المكان ملتزم بالمعايير وقواعد السلامة، ويتم استخدام مواد لا تؤثر على الشكل الخارجي، أو لون العربية بالداخل والخارج.

وقال أنور رمضان رئيس مجلس إدارة مغسلة دكتور ستيم، إن لديهم جهاز بخار لغسيل السيارات لا يوجد شبيه له في أي مكان، وأن غسيل السيارة يستغرق بحد أقصى 45 دقيقة.

وأوضح خلال حواره ببرنامج نص كلمة، المذاع على قناة الحدث اليوم، أن العاملين في المغسلة يتبعون القواعد في عملية غسيل السيارة من أجل الحفاظ على لونها الخارجي، والحفاظ على جودة السيارة من الداخل.

كما أكد صالح رمضان المدير العام للشركة، أن المغسلة ملتزمة بحل أي مشكلة يتعرض لها العميل، ففي حالة وجود شئ ترسل المغسلة طاقم لمكان السيارة ويتم إصلاحها، مؤكدًا :" مفيش شكاوى الحمد لله".

وكشف أن هناك أجهزة محلية يتم الاستعانة بها في غسيل السيارات، وأنهم يمتلكون أحدث جهاز لغسيل السيارات، وأن الأسعار تناسب الجميع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر