جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

شعبة مواد البناء توضح السبب| نيفين منصور تحذر من ارتفاع أسعار الحديد

السبت 13/يناير/2024 - 09:10 م
تحيا مصر
طباعة
أكدت الإعلامية نيفين منصور، أن الجميع مهتم بمتابعة أسعار الحديد والأسمنت، وأدوات ومواد تشطيب الوحدات السكنية، وكل يتابع الأسعار بشكل مستمر.

وأضافت الإعلامية نيفين منصور، خلال تقديمها برنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، أن الفترة الأخيرة هناك ارتفاع بأسعار بعض مواد البناء، والوحدات السكنية، والمتخصصون يؤكدون أن ذلك بسبب ارتفاع أسعار الدولار.



ولفتت إلى أن البعض من المتخصصين في المجال، يؤكدون أن المصانع تلزم التجار بتوفير الدولار لـ الشراء الحديد ومواد البناء، والبعض أكد أن عمليات الانتاج بالمصانع أصبحت أقل من الماضي ولذلك لا يتوافر المنتج وارتفع سعره.

وأوضحت أن حديد التسليح وصل سعره لـ 43 ألف جنيه، في بعض الشركات، وهذا سينتج عنه ارتفاع أسعار الوحدات السكنية، خلال الفترة المقبلة، وعلى الجميع الحذر من ذلك.

وكشفت أن المهندس أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، وصف الوضع الحالي بـ الفوضى التسعيرية في سوق مواد البناء، وهناك حالة من عدم الانضباط غير المبررة، وطالب بفرض القانون للحد من الزيادة في أسعار مواد البناء، وأن هذا القطاع يعمل به أكثر من 5 ملايين مواطن.


https://youtu.be/OlUs5TcwQP8

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر