جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

عنانى : رئيس حزب المستقلين .. نرحب بالحوار ونرفض المزايدات

الأربعاء 11/مايو/2022 - 12:09 م
تحيا مصر
طباعة
مدير التحرير / عبدالمحسن شعبان

رحب الدكتور هشام عنانى رئيس حزب المستقلين الجدد ونائبه الدكتور حمدى بلاط وأعضاء المكتب السياسي للحزب ، بخطوات الأكاديمية الوطنية للتدريب وإعلانها عن دعوة جميع ممثلي المجتمع المصرى بكل فئاته ومؤسساته للمشاركة في الحوار الوطنى الذى وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنظيمه خلال إفطار الأسرة المصرية. 

ويرى عنانى ، ان انطلاق خطوات تنظيم الحوار من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب، يعد خطوة بناءة تؤكد جدية وفعالية ذلك الحوار الوطنى، كما أنها تنبئ عن نتائج جيدة  متوقعة عن ذلك الحوار الوطنى تصب في صالح المشهد السياسى بالبلاد وتتماشى مع الجمهورية الجديدة.  

كما صرح  الحزب، أن فكرة الحوار الوطنى أمر جيد يحسب للقيادة السياسية، لاسيما في ذلك التوقيت، الذى تمر فيه البلاد بتحديات اقتصادية ويتطلب تكاتف جميع صفوف المجتمع وطوائفه السياسية صفا واحدا، والمشاركة  بالرؤى والأفكار التي تساعد البلاد فى مواجهة تلك التحديات. 

ويؤكد الحزب، امتلاكه رؤية سياسية مكتملة وشاملة، ظهرت بوضوح خلال مشاركة الحزب في الاستحقاقات البرلمانية التى أجريت منذ ثوره ٢٥ يناير  حتى الانتخابات البرلمانية الأخيرة التى تمكن الحزب خلالها، من المنافسة القوية في نظام القائمة.

   واستمرارا لدور الحزب،  فإنه يؤكد علي استعداده التام بأفكار ورؤية سياسية واضحة سيقوم بطرحها خلال مشاركته في فعاليات الحوار الوطنى، وذلك إيمانا منه بأهمية المشاركة وممارسة دوره الوطنى تجاه البلاد.
كما يشدد الحزب علي رفضه التام لأي مزايدة البعض علي دعوة الرئيس السيسي  للحوار الوطني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر