جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

المصرف المتحد يفتتح أحدث فروعه بالهرم لتعظيم العائد القومي للسياحة

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 03:55 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن المصرف المتحد افتتاح احدث فرعه بمنطقة الهرم لينضم إلى سلسلة فروع المصرف المتحد 63 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وذلك في إطار التوجه العام للدولة المصرية نحو تعظيم العائد القومي من السياحة وزيادة الفرص الاستثمارية في مجال السياحة. فضلا عن توطين التكنولوجيا البنكية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي. 

افتتح الفرع الجديد فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الإدارة ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ورحاب عزمي – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية وأحمد حلمي – رئيس قطاع الحاسب الآلي بحضور نخبة من فريق عمل المصرف المتحد وشباب المصرفيين. 

ويقدم المصرف المتحد بفروعه ال63 حزمة من الحلول والخدمات المصرفية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة والموجهة لقطاع السياحة شركات وأفراد للمصريين والعرب والأجانب تتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم من الخدمات البنكية التكنولوجية الرقمية. 

حيث يقدم المصرف المتحد للعملاء منظومة خدمات البنك الشخصي "بنكك على الخط" والذي يتيح لهم إجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع، في أي مكان، وفي ثوان معدودة. ويعمل البنك الشخصي على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية.

هذا بالإضافة إلى خدمات الموبيل البنكي والمحفظة الرقمية التي تسهل على العملاء الوقت والجهد. وتمكنة من إجراء العديد من الخدمات البنكية والحجز لشركات الطيران والسياحة. فضلا عن منح العديد من فرص الحجز والاستمتاع بعروض الأماكن السياحية والثقافية. كذلك التسويق باستخدام بطاقات المصرف المتحد المدفوعة مقدما والبطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة.

كما يقدم المصرف المتحد خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة للعملاء منها امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. كذلك إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. 

هذا بالإضافة إلى باقة من الاوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية بالجنيه المصري والعملات الأجنبية. كذلك خدمة التمويل العقاري والتي تمنح جميع العملاء فرصة للحصول على سكن العمر وذلك بمختلف شرائحهم ومتطلباتهم. بالإضافة إلى خدمات برنامج إيثار للمسئولية المجتمعية والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة الاجتماعية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر