جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

بالصور.. أم «انعدمت من قلبها الرحمة» تخدر ابنتها وتحرقها حية

الأحد 12/مارس/2017 - 03:42 م
تحيا مصر
طباعة
ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه صدر حكم بالسجن مدى الحياة، على أم قامت بتخدير ابنتها، البالغة من العمر 9 أعوام، وحرقها حية، بعد معركة على الحضانة مع طليقها.

وكانت الأم "لورا كاورد" قد أخبرت أصدقاءها أنها ستأخذ الطفلة "أمبر لوسيوس" لمشاهدة النجوم بعد أيام من انتهاء معاملات الطلاق من والدها "دوان لوسيوس"، لكنها قامت باصطحاب الطفلة في سيارتها إلى مكان يقع على بعد 60 ميلاً من مدينة "كالجاري" بمقاطعة "ألبرتا" الكندية، وأعطتها حبوبا منومة؛ وبعدما فقدت الوعي، قامت "كاورد" بإشعال النار في السيارة وبداخلها الطفلة.

وأفاد تقرير الطب الشرعي بأن "أمبر" توفيت بسبب انخفاض حرارة الجسم واستنشاق الدخان والتسمم بأول أكسيد الكربون.

وتم إلقاء القبض على "كاورد"، البالغة من العمر 50 عامًا، بعد يومين من الإبلاغ عن اختفاء ابنتها، في 2014، واعترفت هي بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية في فبراير الماضي، وصدر عليها حكم بالسجن مدى الحياة، الجمعة الماضية، بحسب ما أوضحت الصحيفة.

يُذكر أنه تم الانتهاء من معاملات طلاق والدي الطفلة قبل 3 أيام من مقتلها، وحصل والدها على حضانتها بشكل كامل؛ ولم تفصح "كارود" عن الدافع وراء إقدامها على قتل طفلتها، لكن البعض استنتج أن السبب الوحيد وراء ذلك هو رغبتها في الانتقام من طليقها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر